الرياضة
منخرطو أولمبيك آسفي يطالبون بتوسيع المكتب
عقد المنخرطون المعارضون بأولمبيك آسفي اجتماعا مساء الجمعة الماضي ناقشوا خلاله نقطة تتعلق بالجمع العام المقرر عقده مساء غد (الثلاثاء).
وقال مصدر مطلع إن ثمانية منخرطين حضروا الاجتماع من أصل11، فيما اعتذر ثلاثة آخرون لأسباب متفرقة، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على الخطوات التي يجب اتخاذها في الجمع العام.
ويؤكد المنخرطون أنهم في حال تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي سيطالبون برفع عدد أعضاء المكتب المسير من سبعة إلى 13 أو 15، وفي حال عدم التوافق سيبقى الأمر على حاله، وسيتم الإبقاء على المكتب نفسه في التسيير حتى يتم اتخاذ إجراءات أخرى. وناقش المجتمعون مسار الفريق والخروج من نصف نهائي كأس






