70 مليونا تعلق الاحتجاجات وحلحول وجيفرسون يغيبان عاد لاعبو المغرب الفاسي إلى التداريب السبت الماضي، بعدما قاطعوها لعشرة أيام تقريبا، احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتهم المالية.وكشف مصدر مطلع، أن مباراة الوداد الرياضي الأحد المقبل، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة، ورغبة اللاعبين في التألق فيها، دفعهم إلى استئناف تداريبهم الاعتيادية في غياب المدرب طارق السكتيوي، الملتزم بدورة تدريبية للمدربين للحصول على دبلوم درجة «ألف»، قبل أن يشرف على أول حصة تدريبية أمس (الثلاثاء). وعلم «الصباح الرياضي» أن لاعبي المغرب الفاسي توصلوا براتب يوليوز الماضي قبل عيد الأضحى، في انتظار صرف راتبي غشت وشتنبر الماضيين ومنح بعض المباريات.وكان المغرب الفاسي توصل ب70 مليون سنتيم دعما من المستشهر «سند»، ما خفف نسبيا من الأزمة المالية التي تؤرق السير العادي لممثل العاصمة العلمية الأول، وكان من عواقبها دخول اللاعبين في إضرابات بين الفينة والأخرى.ويواصل المغرب الفاسي استعداداته لمباراة الوداد الرياضي، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء عبد الهادي حلحول والبرازيلي لويس جيفرسون وخالد كريكش، الذين سيغيبون عن المباراة نفسها، لعدم شفائهم من الإصابة، فيما استرجع الفريق بعض لاعبيه الأساسيين، ممن غابوا عن المباريات الأخيرة من بينهم موسى تيغانا وأحمد أجدو ورضوان ستاوت. ع. ك