fbpx
الصباح الفني

شذى حسون تتهم أحلام بالكذب

قالت إنها مصدومة من تصريح الفنانة الإماراتية بأنها من اقترحتها للمشاركة في “موازين”

اتهمت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون، الفنانة الإماراتية أحلام بالكذب، حين صرحت لمجموعة من المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام العربية بالقول إن أحلام “كذبت الكذبة وصدقتها”، في إشارة منها إلى الحديث الذي تردده النجمة الإماراتية من أنها هي صاحبة الفضل في اكتشاف الفنانة الشابة واحتضانها، وأنها أقنعت منظمي مهرجان “موازين” بالسماح لحسون بالمشاركة فيه. وقالت شذى “هي (أحلام) قالت الكثير من القصص وسأرد بشكل تفصيلي في الوقت المناسب، لأن كل رد سيكون مقرونا بإثباتات”، مضيفة أنها صدمت مما قالته المغنية الإماراتية وأنها لم تكن تتوقع ذلك منها.
وقالت شذى إن أحلام تنظر إليها على أنها “نكرة”، مشيرة إلى أنها ظلمتها كثيرا، واصفة إياها بأنها “مش منيحة” وأنها “انتهازية”، وكأنها لم تشارك في برنامج اسمه “ستار أكاديمي” وصوت لصالحها 13 مليون شخص وفازت بلقب البرنامج.
وكانت أحلام صرحت خلال مرورها من برنامج “قصر الكلام” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها عاتبة على العراقية شذى حسون بعدما نقل إليها كلام حول تصريح الأخيرة بأنها هي من اقترحت على إدارة مهرجان “موازين” المغربي اسم أحلام لإحياء حفلة مشتركة معها، مؤكدة أنها من طلبت من إدارة المهرجان استضافة شذى وليس العكس. وأضافت، خلال البرنامج نفسه، أنها ليست نادمة على إعطاء شذى أغنية لأنها أحبتها وكانت تدعمها باستمرار، وتطلبها في أي عرس تغني فيه. وقالت “شذى طلبت مني أتصور معاها وأنا رفضت. وكنت دائما أطلبها في الأفراح معي، أنا مجروحة منها لأني بحبها، لكنها خسرتني.. وهي ما زالت صغيرة ولم تصل لكي تكون ندا لي”.  
من جهة أخرى، أبدت شذى حسون انزعاجها من الانتقادات التي يوجهها إليها مواطنوها، وذلك لعدم تحدثها بلهجة والدها العراقية أو بلهجة والدتها المغربية. وقالت حسون متسائلة حول هذا الأمر: “ما الذي تريدون أن أفعله؟ أنا لم أعش في أجواء عراقية مائة بالمائة، لذلك لا أتحدث هذه اللهجة بشكل جيد”. كما أضافت أنها تحاول أن تتحدث باللهجة العراقية، لكن في بعض الأحيان تستخدم مفردات خليجية أو غيرها وبشكل عفوي، لذلك “أقول لكم سامحوني”.
يشار إلى أن شذى ولدت بالدار البيضاء من أب عراقي وأم مغربية. تعرف عليها الجمهور العربي أثناء مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” الذي فازت بلقبه، لتبدأ بعده مسارا فنيا متميزا، بفضل تعاملها مع كبار كتاب وملحني الأغاني في العالم العربي مثل كريم العراقي وحاتم العراقي  وناصر الصالح وعبد الله الرويشد وعصام كمال وفايز السعيد والدكتور عبد الرب إدريس…

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى