fbpx
اذاعة وتلفزيون

نهاية تصوير “النفس الأخير”

أنهى المخرج هشام الجباري تصوير الفيلم التلفزيوني الجديد «النفس الأخير» الذي يشارك فيه كل من رشيد الوالي وراوية وهشام الوالي وهاجر كريكع، إضافة إلى فاطمة الزهراء بناصر و إلهام واعزيز . ويحكي الفيلم قصة «حميد» و«ليلى» (هشام الوالي وهاجر كريكع)، اللذين يقرران قضاء عطلة نهاية الأسبوع في بيت منعزل بإحدى الغابات، وهو ما يعتبر فرصة بالنسبة إليهما ليتعرفا أكثر على  بعضهما البعض.
وهناك تكتشف «ليلى» تسلط عمة «حميد» في تدبير أمور البيت، وهي سيدة متقدمة في السن ذات تصرفات غريبة تثير شكوك الأخيرة. وتتوالى مجموعة من الأحداث الغريبة في هذا البيت، تدفع ب «ليلى» و«حميد» إلى مواجهة مستمرة لأخطار محدقة بهما ترجع أصولها إلى عشرين سنة خلت.
وفي السباق ذاته أوضحت منتجة الفيلم، فاطنة بنكيران، أن الميزانية المرصودة من قبل القناة تضاهي نظيراتها الممنوحة لإنتاج أفلام مماثلة. قائلة «إن الإمكانيات التقنية والفنية التي استخدمناها في تصوير هذا العمل التلفزيوني هي إمكانيات عالية تنفذ بها الأعمال السينمائية، وفي هذا الإطار أشير إلى أن مهمة إدارة التصوير أسندت إلى مدير تصوير من الولايات المتحدة الأمريكية».
وتميزت الممثلة فاطمة الزهراء بناصر المشاركة في فيلم «النفس الأخير»، في أدائها دور زوجة تعيش رفقة زوجها وتجد نفسها أمام واقع يفرض عليها ابنا  تتولى تربيته عمته.
وقالت بناصر إنها تجسد شخصية تعيش حياة زوجية غير سعيدة، في ظل تبدد الأحلام التي تراودها قبل الزواج لتنفجر أمام وضع صعب في النهاية. وعن تحضيراتها قبل تصوير شخصية الزوجة، قالت، «ليست هناك تحضيرات مسبقة، لأني أعيش تفاصيلها في لحظات التصوير».

ج.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى