fbpx
الرياضة

الـرجـاء وبـركـان عـصـر الأحـد

ثمن نهائي كأس العرش يختتم اليوم بقمة الرباط والقرعة غدا

تقرر إجراء مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان عن الدورة المقبلة (4) من بطولة القسم الأول لكرة القدم الأحد المقبل في الثالثة عصرا.
وتقام المباراة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتنقلها القناة الثانية “دوزيم”
وتفتتح الدورة بعد غد (الجمعة) بمباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا بداية من الثامنة مساء بمركب فاس. وفي باقي المباريات، يستقبل المغرب التطواني وداد فاس السبت المقبل في الثالثة عصرا، وأولمبيك آسفي الجيش الملكي في السابعة مساء اليوم نفسه، فيما يتضمن برنامج الأحد استقبال حسنية أكادير النادي القنيطري في الثالثة عصرا، والكوكب المراكشي الوداد الرياضي في الخامسة، وأولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة في السابعة مساء.
وتختتم الدورة الاثنين المقبل بمباراة الفتح الرياضي والدفاع الجديدي في السابعة مساء بملعب مولاي عبد الله بالرباط.
وتنقل القناة الأولى مباراة المغرب التطواني ووداد فاس، والقناة الثانية مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان فيما تنقل قناة الرياضية باقي المباريات.
وتم تأخير هذه المباراة بسبب إجراء الفتح مباراته أمام الرجاء اليوم (الأربعاء) في ثمن نهائي كأس العرش، والتي أجلت في وقت سابق بسبب التزام الفريق الرباطي بمشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وتجرى مباراة الفتح والرجاء في الثامنة مساء بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وينتظر أن تفرز المباراة الفريق الثامن المؤهل إلى ربع النهائي، بعد الدفاع الجديدي ورجاء بني ملال واتحاد تمارة ووداد فاس والوداد الرياضي وأولمبيك آسفي والمغرب التطواني.
وتجرى قرعة ربع النهائي غدا (الخميس)، وتشمل أيضا قرعة نصف النهائي.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى