fbpx
الرياضة

شح في الأهداف في افتتاح القسم الثاني

شباب المسيرة يفاجئ الراك وقمة الكوديم والخميسات تنتهي بالتعادل

شهدت الدورة الأولى من البطولة الوطنية للقسم الثاني التي جرت مبارياتها السبت الماضي وأول أمس (الأحد)، تسجيل تسعة أهداف أربعة منها في مباراة اتحاد أيت ملول ويوسفية برشيد (2-2).
وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل بصفر لمثله في الوقت الذي شهدت فيه باقي المباريات تسجيل هدف واحد. وفاجأ شباب المسيرة مضيفه الراسينغ البيضاوي (الراك) بفوز بملعب الأب جيكو ما سيمنح الثقة لأشبال سعيد الصديقي في مستقبل الدورات خصوصا مع المشاكل التي عاناها الفريق خلال بطولة الموسم الرياضي الماضي.
والأمر نفسه بالنسبة إلى اتحاد المحمدية الذي كان قريبا خلال بطولة الموسم الرياضي الماضي من الالتحاق بقسم الهواة، واستطاع تحقيق الفوز بمدينة تمارة على حساب الاتحاد المحلي.
وانتهت قمة الدورة التي جمعت النادي المكناسي واتحاد الخميسات بلا غالب ولا مغلوب، بالنظر إلى قيمة الفريقين.
وفاز اتحاد طنجة في القمة الثانية للدورة الأولى على شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر، رغم المستوى الكبير الذي أبانه الفريق الضيف في مباريات كأس العرش خصوصا أمام المغرب الفاسي الذي أقصاه من سدس عشر النهائي والوداد الرياضي في ثمن النهائي، ما يظهر قوة الفريق المضيف ورغبته الكبيرة في تحقيق نتائج إيجابية خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري، عكس نتائج الموسم الماضي التي كادت تودي به إلى قسم الهواة.
وفي باقي المباريات انتهت مباريات مولودية وجدة أمام رجاء بني ملال والرشاد البرنوصي أمام شباب هوارة بصفر لمثله واتحاد أيت ملول أمام يوسفية برشيد بهدفين لمثلهما وشباب قصبة تادلة أمام اتحاد وجدة بهدف لمثله.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى