fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يتعذب قبل انتزاع بطاقة التأهل

الزاكي أشاد بحارس بوزنيقة وقال إن عطاء لاعبيه كان كبيرا

فاز أولمبيك آسفي بصعوبة على وفاق بوزنيقة، بهدفين لواحد، مساء أول أمس (السبت)، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.
وكان الفريق الضيف سباقا إلى افتتاح النتيجة بواسطة مهاجمه محمد الحقاني في الدقيقة 21، وأدرك المحليون التعادل في الدقيقة 77 عن طريق ابراهيم البحراوي، ثم أحرز عبد الغني معاوي هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وقاد المباراة، التي تابعها جمهور قليل لم يتجاوز 1500 متفرج، الحكم مصطفى عريش، بمساعدة خالد الجاي ومحمد الشناني من عصبة الدار البيضاء، وأشهر البطاقة الصفراء أربع مرات لكل من بحراوي ومعاوي من آسفي، والحقاني وبلعبار من بوزنيقة.
وتألق حارس وفاق بوزنيقة يونس سحيم الذي تمكن من صد مجموعة من فرص التسجيل.
وقال مدرب أولمبيك آسفي بادو الزاكي ”المباراة كانت صعبة وبطبيعة الحال مباريات كأس العرش لا تعترف بالفريق الذي يسيطر أو يخلق الفرص. أعتقد أننا خلقنا الفرص، وجاء هدف ضد مجرى اللعب. حارس وفاق بوزنيقة  صد عدة فرص. أحيي لاعبي فريقي على قتاليتهم، فرغم الفوز الصغير فعطاؤهم كان كبيرا”.
وتابع الزاكي ”ما يهم أن الفريق عرف كيف يحقق الفوز، رغم صعوبة المباراة ورغم الفرص الكثيرة الضائعة، لقد آمن لاعبو الفريق بقدراتهم إلى أن حققوا الفوز، وهذا مهم جدا. هناك أمور إيجابية كبيرة حدثت في الفريق، لا أنقص من قيمة المنافس، على العموم نحن الآن في ربع النهاية، وفريقنا جاهز لمواجهة أي فريق في الدور المقبل”.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى