fbpx
الرياضة

الوداد يتفق مع الخالقي قبل الفتح

الفريق الرباطي يرضخ لضغوط اللاعب و”الفريق الأحمر” يتوصل ببطاقة العلاوي اليوم

حضر عصر أول أمس (الثلاثاء)، أيوب الخالقي مدافع الفتح الرياضي، إلى مركب الوداد رفقة وكيل أعماله، للتفاوض بشأن انتقاله إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقالت مصادر مطلعة إن اللاعب توصل إلى اتفاق مبدئي مع عبد الإله أكرم رئيس الفريق البيضاوي، حول حمله قميص الوداد خلال الثلاث سنوات المقبلة، مضيفة أنه جرت مناقشة الأمور المالية المتعلقة بالصفقة وراتب اللاعب وكافة الامتيازات الأخرى.
وأوضحت المصادر ذاتها أن من المقرر أن يكون اجتماع آخر عقد ظهر أمس (الأربعاء)، بين مسؤولين من الوداد وآخرين من الفتح لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بانتقال الخالقي إلى الفريق الأحمر.
ورضخ مسؤولو الفتح لضغوط الخالقي بالجلوس إلى طاولة المفاوضات مع الوداد، بعد أن عجزوا عن إقناعه بتمديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وقال مسؤول بالفتح إن الفريق وجد نفسه أمام خيارين، إما التفاوض مع الوداد، أو إلزام اللاعب بالبقاء حتى نهاية الموسم، وحينها سيكون بإمكانه الانتقال بشكل حر.
من جهة أخرى، وعد مسؤول بالعصبة الفرنسية إدارة الوداد بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بمصطفى علاوي صباح اليوم (الخميس).
وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الأحمر ربطت الاتصال بمسؤولين فرنسيين طيلة أمس (الأربعاء) لتسريع إرسال بطاقة اللاعب السابق للجيش الملكي والمغرب الفاسي وغانغان الفرنسي، لإشراك اللاعب في المباريات المقبلة للوداد وضمه إلى اللائحة الإفريقية الخاصة بدوري عصبة الأبطال.
وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولا بالعصبة الفرنسية طلب وثائق من نادي غانغان والوداد ووعد بإنهاء المشكل صباح اليوم (الخميس).
يشار إلى أن علاوي رابع لاعب يوقع في كشوفات الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد عبد الرحمان قابوس ويوسف رابح وأيوب الخالقي، إضافة إلى عودة محمد بنرابح من الظفرة الإماراتي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى