الرياضة

ترك كوينز بارك لم يكن سهلا

عادل تاعرابت قال إن هدفه مع فولهام هو الظهور بشكل جيد الموسم المقبل

قال الدولي المغربي عادل تاعرابت، إن قرار انتقاله إلى فولهام الإنجليزي لم يكن سهلا، خصوصا أنه قضى لحظات جميلة مع فريقه السابق كوينز بارك رينجرز. وأضاف تاعرابت في حوار مع الموقع الرسمي لفولهام، أنه يتأسف لجماهير كوينز بارك رينجرز لتركه الفريق، لأنها قدمت له الدعم الكبير في السنوات الأخيرة، مبرزا أنه سيقدم كل ما لديه لفولهام هذا الموسم في سبيل الثقة التي وضعها فيه المدرب مارتن جول. وعن أهدافه مع فولهام، أوضح تاعرابت أن الفريق تعود على الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسعى الموسم المقبل إلى العودة إلى الرتب المتقدمة كما فعل قبل سنوات، عندما لعب الدوري الأوربي. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تم انتقالك إلى فولهام؟
اتفقت مع مسؤولي كوينز بارك على إعارتي لموسم واحد، وكانت الوجهة إلى فولهام الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. ستكون فرصة للعب في الدرجة الأولى، ولملاقاة المدرب الذي اكتشفني في فرنسا جول مارتن.

قرار ترك كوينز بارك لم يكن سهلا؟
لا لم يكن سهلا، خصوصا أنني عشت لحظات لا تنسى مع الفريق، لكنها كرة القدم، ويجب اتخاذ القرار الذي يناسبك في بعض الأحيان، رغم أنه يكون مؤلما. لن أنسى جماهير كوينز بارك رينجرز التي قدمت لي الكثير وساعدتني كثيرا على الظهور بشكل جيد رفقة الفريق، رغم أننا لم نتمكن من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

هل سقوط كوينز بارك إلى دوري الدرجة الثانية هو سبب انتقالك إلى فولهام؟
لا ليس سببا، لعبنا في وقت سابق في دوري الدرجة الثانية وحققنا الصعود، وما زلت أعتقد أن الفريق قادر على تحقيق الصعود من جديد الموسم المقبل. نملك لاعبين جيدين ومدربا خبيرا، ولهذا فلا خوف على كوينز بارك.

ما هي أهدافك مع فولهام؟
سأقدم كل ما لدي في سبيل الثقة الكبيرة التي وضعها في المدرب مارتن جول، الذي كان دائما يريدني أن العب تحت إشرافه. فولهام يقدم مباريات جيدة في الدوري الإنجليزي ويلعب في القسم الأول منذ سنوات، ويجب أن يكرس هذا المكتسب في السنوات المقبلة.

سيكون الموسم صعبا؟
بطبيعة الحال، ويجب أن نعيد الفريق إلى الرتب الأولى، مثل ما فعل قبل سنوات عندما تأهل إلى الدوري الأوربي رفقة المدرب روي هودجسون، الذي يدرب المنتخب الإنجليزي اليوم.

تحب أن تلعب مهاجما صريحا أو جناحا؟
مكاني المفضل هو جناح أيسر، لكن المدرب جول يعرفني جيدا، وسيختار لي المكان الذي يراه مناسبا، بدوري سأكون جاهزا للعب في أي مكان يريده لي.

ترجمة: العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق