الرياضة

طائرة خاصة لسطيف لمواجهة الفتح

مدرب الفريق الجزائري وبعض لاعبيه يهددون بمقاطعة المباراة والفتح يواصل استعداداته

يتدارس وفاق سطيف الجزائري إمكانية الاستعانة بطائرة خاصة للحضور إلى المغرب، غدا (الأربعاء)، لمواجهة الفتح الرياضي السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وكشفت وسائل إعلام جزائرية أن وفاق سطيف ينتظر رد شركة الطيران حول العرض الذي قدمه لها بخصوص نقل 35 من أفراد طاقمه و30 مشجعا إلى مطار الدار البيضاء، انطلاقا من الغد والعودة يوم الأحد المقبل إلى الجزائر، مقابل 350 مليون سنتيم جزائري، أي ما يعادل 400 ألف درهم مغربي.
ويواجه الفريق الجزائري العديد من المشاكل مع مدربه الفرنسي هيبارد فيلود، بعد أن رفض الالتحاق بتداريب الفريق ومرافقته إلى المغرب، بسبب تأخر الإدارة في تسديد تسبيق أجور ثلاثة أشهر، إذ أشارت الجرائد المحلية أن المدرب الفرنسي صعد من لهجته تجاه الفريق، وقرر عدم الالتحاق بالفريق في المغرب، في الوقت الذي هدد بدوره اللاعب الإيفواري في الفريق مادو فراند بدوره بعدم مرافقة الفريق إلى المغرب في حال عدم توصله بتسبيق أجور أربعة شهور.
وبخصوص الفتح الرياضي، يواصل استعداداته بملعب الفتح بالرباط، إذ خاض أمس (الاثنين) أول حصة إعدادية، بعد العودة من عطلة العيد.
ويراهن الفتح الرياضي على مباراة وفاق سطيف للعودة في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى نصف النهاية، بعد أن تلقى أول هزيمة في المجموعة الثانية أمام مازيمبي الكونغولي، علما أنه سيكون بكامل لاعبيه في المباراة، بعد أن استعاد إبراهيم البحري الذي تماثل للشفاء وأندري ندامي الذي أصيب في مباراة البنزرتي التونسي، ومراد باتنة ومحمد الشيحاني بسبب التوقيف، في الوقت الذي يستمر غياب مروان سعدان بسبب الإصابة.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق