الرياضة

خيري يلتحق بصحار العماني

يلتحق الإطار الوطني عبد الرزاق خيري بفريقه الجديد صحار العماني بعد عيد الفطر. وتوصل خيري إلى اتفاق نهائي مع الفريق العماني، الذي ينافس في الدوري الممتاز، ويعتبر من الأندية التي تنافس على البطولة في عمان. وكلفت إدارة صحار المدرب المساعد بالفريق بالإشراف على التداريب في انتظار وصول خيري. وكان خيري انفصل في وقت سابق عن الجيش الملكي، الذي قاده الموسم الماضي، وحصل معه على المركز الثاني خلف الرجاء الرياضي البطل. ودرب خيري، اللاعب الدولي السابق، أندية وطينة منها اتحاد تواركة وشباب المسيرة والجيش الملكي ووداد فاس.
ع.م
أولمبيك خريبكة يصطدم مع جمهوره

أثارت الهزيمة التي تلقاها أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد أمام الرشاد البرنوصي بدوري البرنوصي الذي اختتم بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، غضب جماهير الفريق الذين طالبوا اللاعبين بأداء أفضل مع اقتراب انطلاق الموسم المقبل.
وعلقت جماهير أولمبيك خريبكة على الهزيمة أمام الرشاد البرنوصي في موقع أنصار النادي، بأنها إنذار مبكر للمجموعة التي لم تصل بعد إلى الانسجام المطلوب، رغم إجرائها لمباريات إعدادية كثيرة تحت قيادة المدرب فؤاد الصحابي، مطالبة بتصحيح الأخطاء بسرعة قبل بداية الموسم المقبل.
وكانت جماهير خريبكة عبرت عن غضبها للمستوى الذي يظهر به الفريق في المباريات الإعدادية في تداريب الفريق، قبل أن يجالسها الصحابي وبعض مسؤولي الفريق الخريبكي لتصفية الأجواء، وتفادي الضغط على اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
ع. د
المنتخب الفرانكفوني يستعد بالمعمورة

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في برمجة التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الفرانكفوني بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة بين الاثنين والجمعة المقبلين إلى جانب منتخب الفتيان.
وكشف مصدر ”الصباح الرياضي” أن الجامعة قررت دخول المنتخب الفرانكفوني في المركز الوطني بالمعمورة على أن يجري تركيزه بأحد فنادق الرباط، في الوقت الذي سيستفيد منتخب الفتيان من فندق المركز الوطني، وبالتالي سيكون على المنتخب الفرانكفوني التنقل بين الفندق والمركز الوطني يوميا، مشيرا إلى أن الجامعة تراجعت عن فكرة برمجة التجمع المذكور بمركز ويلناس بسبب الاكتظاظ الذي يعيشه في الفترة الأخيرة.
وأوضح المصدر ذاته أن حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الفرانكفوني سيواجه في المباراة الإعدادية الأولى الرشاد البرنوصي، الأربعاء المقبل، ومن المنتظر أن تبرمج في ملعب مولاي رشيد بالدار البيضاء أو المركز الوطني بالعمورة، أما المباراة الثانية، فستجمعه بالجيش الملكي، الخميس المقبل، مضيفا أن الجامعة مازالت تبحث عن إمكانية إجراء مباراة إعدادية دولية مع أحد المنتخبات المشاركة في الألعاب الفرانكفونية لاختبار جاهزية اللاعبين.
صلاح الدين محسن
جمعان لاتحاد تمارة في 24 ساعة

مازالت الصراعات والتطاحنات بين فرقاء اتحاد تمارة متواصلة، بعد انقسام المكتب المسير إلى طرفين خلال الجمع العام المنعقد الجمعة الماضي بأحد فنادق الرباط، قبل أن يضطر المدافعين عنه إلى نقله إلى مكان آخر، علما أن الطرف الثاني يشكك في ذلك.
وبينما أفاد مطلع أن اتحاد تمارة اضطر إلى نقل الجمع العام إلى مكان آمن، حفاظا على السير العادي له، بحضور خمسة أعضاء من أصل ثمانية و16 منخرطا من أصل 28، المسجلين بسجل النادي والمصادق عليه من قبل الجامعة، إضافة إلى حضور مفوضين قضائيين، كشفت مصدر آخر أن الجمع العام لم ينعقد بعد، ويمثل فئة المعارضين، حسين بلحاج، نائب الرئيس، وينتظر أن يكون هؤلاء عقدوا جمعا عاما استثنائيا أمس (الثلاثاء) بالمعهد الموسيقي بتمارة، بداية من العاشرة والنصف مساء، ما يعني أن الوضع باتحاد تمارة مرشح للتصعيد أكثر بين الطرفين المتنازعين.
ع. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق