fbpx
أسواق

“نوكيا” تعرض مجموعة من التطبيقات الرمضانية

أعلنت شركة “نوكيا” عن طرح مجموعة من التطبيقات الرمضانية الجديدة لهذا الموسم. ويمكن اليوم تحميل هذه المجموعة الجديدة من التطبيقات مباشرة من الهواتف الذكية نوكيا “لوميا” و نوكيا “أشا”. وتتميز أفضل تطبيقات رمضان لهذا العام بالوظائف، وتشمل تطبيق قصص القرآن الكريم، وأقوال مأثورة إسلامية، ومسبحة، وتطبيق للقرآن، وصلواتي، و كذا أوقات رمضان الذي يشير إلى أوقات الإفطار والسحور. يقدم تطبيق “قصص القرآن” كل القصص القرآنية باللغة العربية كما يمكن نشر رابط التطبيق على فايسبوك وتويتر، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية قصيرة. ويتضمن تطبيق “أقوال مأثورة” على مجموعة كبيرة من أقوال مأثورة لأشهر الأسماء مصنفة حسب أسماء أصحابها. يمكنك اختيار أقوال شخصية محددة بواسطة اختيار الاسم فقط. ويسهل تطبيق “المسبحة” على مستعمله عملية الحساب و ذلك بلمس شاشة الهاتف وتحريك الكريات. ويساعد تطبيق “القرآن” على قراءة القرآن يوميا ويشمل على كل ما يحتاجه القارئ حول القرآن الكريم، إذ يمكنك وضع علامات متعددة حول موضع القراءة و تعديلها وكذا حذفها، ويعلم تطبيق “صلواتي” دخول أوقات الصلاة.
عبد الواحد كنفاوي

وصفة جديدة لـ”نسكافي”

أطلقت علامة “نسكافي”، الرائدة في سوق القهوة والبن في المغرب، أخيرا، وصفة جديدة تم تحضيرها بمصنع “نستلي” بمدينة الجديدة، وذلك “لمنح المستهلكين مذاقا رائعا ومتعة أكثر تستجيب لمتطلباتهم وانتظاراتهم”، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه. وتشكل الوصفة الجديدة ل”نسكافي” مزيجا متكاملا بين حبوب قهوة “الأرابيكا” و”الروبوستا” المختارة بعناية لمنحها نكهة غنية ومذاقا متجددا، وهي التركيبة المثالية التي أصبحت بفضلها العلامة “أحسن قهوة في فئتها وعززت رتبتها كعلامة رائدة في السوق”، يقول البلاغ نفسه.
الشكل الجديد ل”نسكافي” متوفر بأحجام مختلفة، وقد خصصت العلامة حملة إشهارية على القنوات المغربية تحت شعار “كلشي كا يبدا مع نسكافي”، وذلك من أجل “تطوير العلاقة مع المستهلكين ودعم المنتوج الجديد والحفاظ على مكانته في السوق”. كما أطلقت بالموازاة مع ذلك نسخة إعلان على الأنترنت مدتها 60 ثانية للتقرب من المستهلكين الشباب من رواد “فيسبوك” وباقي المواقع الاجتماعية.
ن . ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى