fbpx
أسواق

“نوكيا” تعرض مجموعة من التطبيقات الرمضانية

أعلنت شركة “نوكيا” عن طرح مجموعة من التطبيقات الرمضانية الجديدة لهذا الموسم. ويمكن اليوم تحميل هذه المجموعة الجديدة من التطبيقات مباشرة من الهواتف الذكية نوكيا “لوميا” و نوكيا “أشا”. وتتميز أفضل تطبيقات رمضان لهذا العام بالوظائف، وتشمل تطبيق قصص القرآن الكريم، وأقوال مأثورة إسلامية، ومسبحة، وتطبيق للقرآن، وصلواتي، و كذا أوقات رمضان الذي يشير إلى أوقات الإفطار والسحور. يقدم تطبيق “قصص القرآن” كل القصص القرآنية باللغة العربية كما يمكن نشر رابط التطبيق على فايسبوك وتويتر، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية قصيرة. ويتضمن تطبيق “أقوال مأثورة” على مجموعة كبيرة من أقوال مأثورة لأشهر الأسماء مصنفة حسب أسماء أصحابها. يمكنك اختيار أقوال شخصية محددة بواسطة اختيار الاسم فقط. ويسهل تطبيق “المسبحة” على مستعمله عملية الحساب و ذلك بلمس شاشة الهاتف وتحريك الكريات. ويساعد تطبيق “القرآن” على قراءة القرآن يوميا ويشمل على كل ما يحتاجه القارئ حول القرآن الكريم، إذ يمكنك وضع علامات متعددة حول موضع القراءة و تعديلها وكذا حذفها، ويعلم تطبيق “صلواتي” دخول أوقات الصلاة.
عبد الواحد كنفاوي

وصفة جديدة لـ”نسكافي”

أطلقت علامة “نسكافي”، الرائدة في سوق القهوة والبن في المغرب، أخيرا، وصفة جديدة تم تحضيرها بمصنع “نستلي” بمدينة الجديدة، وذلك “لمنح المستهلكين مذاقا رائعا ومتعة أكثر تستجيب لمتطلباتهم وانتظاراتهم”، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.