fbpx
أسواق

تشكيلة جديدة من “لادوريه” بمناسبة رمضان

أعدت علامة “لادوريه”، بمناسبة رمضان، تشكيلة من الحلويات الحلوة والمملحات، الغنية بالمذاق واللذة، لمائدة رمضانية متكاملة، إذ أطلقت مجموعة جديدة من حلويات مملحة من أجل إرضاء جميع الأذواق، إضافة إلى مجموعة حلويات شهية مثل “رولي دو شيفر مييل” و”ألوميت آ ليمونتال”.كما تستقبل “لادوريه” الشهر الكريم بإبداع فريد من خلال حلويات بنكهة الفواكه والليمون، وتشكيلة أخرى من الحلويات بالفستق و كعكة بالتوت والشوكولاتة .  
ولإتمام مائدة الفطور، حضرت “لادوريه” لزبنائها سندويشات خفيفة ولذيذة بكل الوصفات، كما أعدت لهذا الشهر الفضيل، الذي تتقاسم فيه لحظات لا تنسى مع العائلة و الأصدقاء، أطباقا من كل الأحجام مزينة بأشهى وصفات الشوكولاتة والفستق وكذا الليمون، إلى جانب أشهر عجائن “لادوريه” بالعالم، والتي حققت نجاحا واسعا كعجينة الكرواسون الهشة، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.   
وقامت “لادوريه” بتحضير كعكة الورد المزينة بقطع الليمون لمنح كعكة عذبة وعطرة بنكهة فرنسية. كما تقترح العلامة كذلك حلوتها المشهورة “المكرون” من خلال أطباق مزينة بأربعين حلوة “مكرون” من كل النكهات.
ن . ف

“أديداس” تطلق تشكيلتها الخاصة بفصل الصيف

أطلقت علامة “أديداس”، في الأسواق أخيرا، تشكيلتها الجديدة “بونز باك”، الخاصة بالسيدات ل”تثبت أن الأناقة وقوة الشخصية يمكن أن يجتمعا سويا”، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتشمل التشكيلة ملابس متنوعة أحادية اللون تغطيها رسمات عظام صغيرة، مستوحاة من تصاميم جيرمي سكوت. إذ صممت بلوزة EF BONE TANK لتتناسب مع حرارة الجو، ولتكون في الوقت نفسه قطعة يمكن ارتداؤها بشكل يومي أيضا، وطبع عليها شعار “أديداس” على الوجه الأمامي بشكل كبير بمادة المطاط وصممت لتكون كبيرة ومريحة.
وتستمر مجموعة “أديداس” للنساء ربيع/صيف 2013 بإعادة طباعة أحدث مجموعة “فلورال باك” الحديثة، وتضيف شعورا منعشا وصيفيا إلى ألبستها الكلاسيكية بما في ذلك الأحذية المنخفضة (بالرين) وحقائب اليد والبلوزات المريحة. وتشمل تشكيلة “أوريجينالز” أيضا الملابس الكلاسيكية مع نقشات الأزهار عليها.
وتقدم “أديداس أوريجينالز” الكثير هذا الصيف مع أحدث تشكيلات الملابس، والتي يمكنكم الحصول عليها في كافة محلات “أديداس”.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى