الرياضة

بوكاجنيور يؤجل مباراة الرجاء

خلاف حول طبيعة الرحلة وعدد تذاكر الدرجة الأولى بعثر أوراق الشركة المنظمة

قال الطيبي علام، مدير شركة “تاسوليسيون” المختصة في تنظيم المباريات، إن مباراة تكريم الظلمي، التي كانت ستجمع الرجاء ببوكاجنيور الأرجنتيني، في 21 يوليوز الجاري، أجلت ولم تلغ كما روج البعض لذلك، عقب نهاية الندوة الصحافية التي عقدت مساء أول أمس (الخميس) بالبيضاء، لتسليط الضوء على ترتيبتها.
وأكد علام في حديث ل”الصباح الرياضي”، أن خلافات حول حجوزات الرحلة كانت وراء قرار التأجيل، مبرزا أن الفريق الأرجنتيني رفض المرور عبر الدوحة، ويفضل رحلة جوية مباشرة، ما صعب مهمة تدبير التذاكر في التوقيت المحدد .
وحدد مدير الشركة المنظمة 23 أو 24 يوليوز موعدا ثانيا لإجراء المباراة، وتابع” نحن الآن بصدد البحث عن حل مناسب لإرضاء ضيوفنا، والأكيد أننا سنتوصل إليه نهاية الأسبوع الجاري”.
ومن المقرر أن تكون الشركة المنظمة، توصلت أمس (الجمعة)، إلى حل مع بوكاجنيور، بعد أن دبرت عددا لا بأس به من التذاكر المباشرة.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن مسؤولي بوكاجنيور، لم يرفضوا فحسب المرور عبر الدوحة، وإنما طالبوا ب 45 تذكرة من الدرجة الأولى.
من جهته، كشف محمد بودريقة، رئيس الرجاء، خلال الندوة ذاتها، التي حضرها من أجل تبادل الأقمصة، قبل أن يفاجأ بقرار التأجيل، أن الفريق تنازل عن العديد من الأمور الضرورية في مثل هذه المناسبات، من أجل الاحتفاء بالظلمي، ومستعد لتقديم مزيد من التنازلات من أجل ذلك.
 وقال” نتمنى أن نتجاوز هذه الخلافات لنحتفل جميعا في أمسية رمضانية بنجم كل المغاربة”.

ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق