الرياضة

الرجاء ينهي معسكره بمواجهة فريق بولوني

الفريق يواجه اليوم مستضيفه فرينك فاروس الهنغاري ويعود بعد غد إلى المغرب

ينهي الرجاء الرياضي، غدا (الأحد)، معسكره التدريبي بهنغاريا، بمواجهة فريق بولوني في مباراة إعدادية ثانية، بعد الأولى التي يواجه خلالها اليوم (السبت)، بداية من الساعة السادسة مساء فرينك فاروس، مستضيفه في هذه الرحلة.
وحسب معلومات «الصباح الرياضي»، فإن جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة، بمن فيهم المدافع إسماعيل بلمعلم، الذي تعرض إلى إصابة في الأنف، والظهير الأيمن زكرياء الهاشمي، الذي غيبته الإصابة عن بعض الحصص التدريبية، في بداية المعسكر، وياسين الحظ الذي رحل إلى هنغاريا مصابا.
وسيعتمد امحمد فاخر، خلال المباراتين، على تشكيلتين مختلفتين، حسب مصادر «الصباح الرياضي»، ومن المرتقب أن يمنح الفرصة للاعبين الملتحقين أخيرا بالرجاء، المالي إدريسا كوليبالي، وعصام الراقي، في مباراة اليوم، للوقوف على إمكانيتهما، على أن يعتمد في مباراة الغد على العناصر التي ساهمت في إحراز اللقب.
وستعود بعثة الرجاء الرياضي إلى المغرب مساء بعد غد (الاثنين)، على أن يمنح فاخر الثلاثاء المقبل، يوم راحة للاعبين، قبل أن يستأنفوا تداريبهم بمركب الوازيس، مساء الأربعاء المقبل.
ومن المتوقع، أن يبرمج الطاقم التقني، مباراة إعدادية ثالثة نهاية الأسبوع المقبل، يرتقب أن تكون حسب مصادر «الصباح الرياضي»، امام أحد أندية الدرجة الثانية من الدار البيضاء.

نورالدين الكرف  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق