حوادث

إيقاف خمسة متهمين بالخيانة الزوجية بسيدي بنور

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بسيدي بنور، أول أمس (الأربعاء)، امرأة متزوجة وخليلها المتزوج، أب لخمسة أبناء، على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة، قبل أن يخلى سبيل الشريك بعد تنازل زوجته عن حقها في متابعته.
وجاء اعتقال المتهمين عقب توصل المصالح الأمنية بشكاية من زوج المتهمة، أفاد من خلالها، أن زوجته وأم أبنائه الثلاثة، البالغة من العمر 30 سنة، توجد رفقة خليلها بمنزل بحي المسيرة بسيدي بنور. وأضاف أنها كانت تهجر بيتها بجماعة امطل التابعة لقيادة أولاد عمران منذ ثمانية أشهر، وأنه سبق وضبطها رفقة رجل بالشارع، مشيرا إلى أنه تتبع خطواتها إلى أن تأكد من خيانتها له مع عشيقها.
تحركت فرقة أمنية إلى الحي المذكور وعملت على اعتقال المتهمين ووضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم. وكان الزوج المشتكي وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي، بعد ضبطها رفقة الخليل الأول. وأكد في تصريحاته، أنه لاحظ تغيرا في تصرفات زوجته التي كانت تتغيب عن المنزل بدعوى زيارة أهلها، وكانت تتهمه بالضرب والجرح لتبرير هجرانها له.
وفي موضوع ذي صلة، تمكنت دورية أمنية أول أمس (الأربعاء)، بعد توصلها بإخبارية تفيد استقبال المدعوة «الحسكية» نساء ورجال في بيتها المعد للدعارة، من إيقاف شخص رفقة امرأة بالبيت المذكور الموجود بشارع حمان الفطواكي بسيدي بنور، كما أوقفت صاحبته واقتادت الجميع إلى مقر الشرطة القضائية لمواصلة وتعميق البحث معهم. وتبين بعد الاستماع إلى الموقوفين، أن الرجل متزوج. وبعد الانتهاء من البحث والتحقيق معهم أحالتهم أمس (الخميس) على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور من أجل الخيانة الزوجية والفساد، وإعداد بيت للدعارة.

أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق