fbpx
الرياضة

بيكهام سيكتفي بالتدريب مع توتنهام

مدرب الفريق استبعد التوقيع للنجم الإنجليزي

قال هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير إن صفقة انتقال مقترحة لديفيد بيكهام قائد انجلترا السابق على سبيل الاعارة الى النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قد فشلت.

وسيتدرب لاعب وسط لوس انجلوس غالاكسي بدلا من ذلك مع توتنهام لمدة شهر حتى عاشر فبراير المقبل وهو موعد عودته الى الولايات المتحدة للاستعداد لانطلاق الموسم هناك.
وقال ريدناب لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية «لا أعتقد أن هذا سيحدث (صفقة الانتقال).. هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالتأمين. نرحب بحضور ديفيد والتدريب معنا لمدة شهر وهو أمر أعتقد أنه سيرغب في القيام به. لكن بالنسبة إلى احتمال أن يلعب معنا يبدو أن الأمر بعيد عن التحقيق».
من جهته قال بيكام لموقع توتنهام على الانترنت «من المهم بالنسبة إلي ان احافظ على أعلى مستوى من اللياقة خلال فترة ما بعد انتهاء الموسم في الولايات المتحدة».
واضاف «اشكر توتنهام وهاري ريدناب لمنحي الفرصة للتدرب مع الفريق على مدار الشهر المقبل. اشعر بالامتنان للوس انجلوس لسماحهم لي بالتدرب مع توتنهام. اتطلع إلى العودة الى المباريات في اسرع وقت ممكن».
وكان ريدناب يأمل في استعارة بيكام لمدة شهرين من فريقه الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الأمريكي الممتاز في مارس المقبل.
ورجحت تقارير معارضة غالاكسي لفكرة إعارة بيكهام مرة أخرى خلال فترة توقف الدوري الأمريكي.
وتعرض اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد لإصابة في وتر العرقوب حين كان معارا إلى ميلانو الايطالي العام الماضي تسببت في غيابه عن معظم مباريات الدوري الأمريكي عام 2010.
وقال ريدناب لموقع توتنهام على الانترنت «ديفيد لاعب محترف على اعلى مستوى وسيحدث تأثيرا كبيرا في الفريق وأثق اننا سنستفيد جميعنا من عقلية الفوز التي يتمتع بها.»
واضاف «اعتقد ان الجميع سيستمتعون بوجوده معنا هنا. كنا نتمنى وجوده معنا لفترة اطول لكننا نحترم التزاماته مع لوس انجليس جالاكسي. طلبوا عودته اوائل فبراير ولذلك كان من الصعب التوصل لصفقة يلعب بمقتضاها ثلاثة اسابيع فقط».
واشار ريدناب الى ان بيكام سيبدأ التدرب مع توتنهام هذا الاسبوع.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى