fbpx
الرياضة

غايبي ودومو”يقرعان”بودريقة في قضية الدرع

المكتب الجامعي يصادق على التقريرين الأدبي والمالي

وجه أحمد غايبي وحكيم دومو، العضوان الجامعيان، انتقادات إلى محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، في إحدى مقصورات الملعب الجديد بمراكش بين شوطي مباراة المنتخب الوطني ونظيره الغامبي أول أمس (السبت). وواجه المسؤولان الجامعيان بودريقة بمعطيات وحقائق تؤكد أن مسؤولين وإداريين رجاويين كانوا وراء مقاطعة الحفل المخصص لتتويج الرجاء بدرع البطولة.
وعاين “الصباح الرياضي” حدة الانتقادات التي تلقاها بودريقة، بعدما حمله غايبي ودومو مسؤولية إجهاض الحفل دون مبرر، طالما أن الجامعة وفرت 40 ميدالية، وبذلت مجهودات مضنية لثني مسؤولي الرجاء عن قرار المقاطعة. وبدا بودريقة، كما لو أنه أخطأ التقدير حينها، وهو يقول “ودابا اعطيونا الميداليات دياولنا”.
ومن جهة أخرى، علم “الصباح الرياضي”، أن المكتب الجامعي صادق على التقريرين الأدبي والمالي لجامعة كرة القدم خلال اجتماعه أول أمس (السبت) بمراكش.
ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن الاجتماع، الذي حضره علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة، خلص إلى موافقة الأعضاء على التقريرين الأدبي والمالي دون تسجيل أي تحفظات، كما صادق المجتمعون على القوانين التي أعدتها اللجنة المكلفة بالسهر على إعداد للجمع العام المقبل.
وخلص الاجتماع إلى أن المشاركين في الجمع العام سيتوصلون بالتقريرين الأدبي والمالي في الأيام القليلة المقبلة، حتى يتسنى لهم الاطلاع عليهما، قبل مناقشتهما في الجمع العام، كما سيتوصل هؤلاء بدعوات رسمية، طبقا للقوانين الجاري بها العام، وذلك لحضور أشغال الجمع العام في سابع أو ثامن يوليوز المقبل.

ع.ك (موفد “الصباح الرياضي” إلى مراكش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق