الرياضة

غياب بنرابح عن المعسكر يستفز الرجاء

أدلى بشهادة طبية مسلمة من طبيب المنتخب الأولمبي وفاخر يعترض

يغيب الدولي الأولمبي عبد المولى بنرابح، عن معسكر الرجاء الرياضي بأحد منتجعات الجديدة.
وذكر مصدر مطلع، أن بنرابح حضر إلى مكان التجمع يوم الاثنين الماضي، وأدلى بشهادة طبية مسلمة من طرف طبيب المنتخب الأولمبي مدتها سبعة أيام، قبل أن يغادر المعسكر عائدا إلى مقر إقامته بالبيضاء.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن تصرف بنرابح أغضب كثيرا محمد فاخر، مدرب الرجاء الجديد، الذي شدد على إقامة معسكر الجديدة للتعرف على اللاعبين عن قرب، وإتاحة الفرصة أمامهم لاستعادة توازنهم بعد النتائج السلبية التي حصدوها في بداية الموسم، وكانت سببا رئيسيا في استقالة الفرنسي هنري ميشال.
واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن فاخر، الذي اعتبر غياب بنرابح غير مبرر رغم إدلائه بالشهادة الطبية، طالب سعيد حسبان، رئيس لجنة الانضباط داخل الرجاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الدولي الأولمبي.
إلى ذلك، أكد حسبان في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن الرجاء سيشعر بنرابح بغيابه عن التداريب برسالة مضمونة، وفي حال تماديه في الغياب ستضطر لجنة الانضباط إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه، وفقا للقانون الداخلي للنادي، وقال” كان مفروضا على بنرابح، حتى لو كان مصابا، أن يظل مع اللاعبين في المعسكر التدريبي لمعرفة المدرب عن قرب، والاستئناس بالأجواء الجديدة”.
وفي علاقة بالموضوع، تحدثت مصادر صحافية برتغالية أن غيماريش الذي يلعب له الودادي السابق فوزي عبد الغني، أبدى اهتمامه ببنرابح، ويرغب في انتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن وفدا من الفريق البرتغالي، سيحل بالعاصمة الاقتصادية في الأيام القليلة المقبلة، من أجل مفاوضة المسؤولين الرجاويين بشكل رسمي في الموضوع.
يذكر أن عبد الموالى بنرابح (20 سنة)، الذي انضم إلى الرجاء في بداية الموسم، قادما إليه من النادي القنيطري، مقابل حوالي 200 مليون سنتيم، تألق بشكل لافت رفقة المنتخب الأولمبي في مبارياته الإعدادية، كان آخرها أمام المنتخب القطري الأسبوع الماضي، إذ سجل هدف وكان وراء التمريرة التي منحت الهدف الثالث.
نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق