fbpx
الرياضة

منتخب الشباب بالعيون دون محترفين

دخل المنتخب الوطني للشباب في تجمع إعدادي بالعيون، أول أمس (الثلاثاء)، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم، المقرر إجراؤها بموريتانيا في فبراير المقبل.
ويشارك في التجمع الإعدادي المبرمج إلى غاية 28 يناير الجاري، 25 لاعبا، كلهم يمارسون بالبطولة الوطنية، بسبب صعوبة استدعاء الممارسين بأوربا، لالتزاماتهم رفقة أنديتهم، على أن يستدعوا في التجمع الثاني، المقرر إجراؤه في بداية فبراير المقبل بالعيون، قبل التوجه مباشرة إلى موريتانيا.
وحافظ زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، على لائحة اللاعبين الذين خاضوا التجمع الإعدادي الأسبوع الماضي بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم، مع إضافة جهاد مصلي، لاعب الفتح الرياضي.
ويخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، مباراتين إعداديتين خلال التجمع المذكور، مع أندية محلية، بالنظر إلى صعوبة الحسم في إجراء مباريات إعدادية، مع منتخبات إفريقية.
وضمت اللائحة طه مريد وعبد المغيث الولجي (الوداد الرياضي) وأحمد أومال ومحمد زبير ومحمد سبول وعبد الله فراح وزكرياء درويش وطه الإشبيلي (الرجاء الرياضي) وبلال الودغيري (المغرب الفاسي) ويوسف أوجدال ومحمد أمين الساهل وتوفيق بن الطيب (أكاديمية محمد السادس) وأشرف رمزي وأسامة الراوي والمهدي مباريك ومنتصر لهتيمي والمهدي موهوب وجهاد مصلي (الفتح الرياضي) وحمزة بوسقل (اتحاد تواركة) وشرف الدين بولهرود (أولمبيك الدشيرة) وأسامة زمراوي (شباب المحمدية) وأيوب ملياني وحمزة إيكمان (الجيش الملكي) وحمزة الدرعي (الدفاع الحسني الجديدي) ومروان أوهمو (الاتحاد الزموري للخميسات).
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى