fbpx
اذاعة وتلفزيون

“بنات العساس” يجمع فتو وبوطازوت

مسلسل ستبثه “الأولى” ويشرع في تصوير مشاهده قريبا

تعاقد المشرفون على مسلسل جديد يحمل عنوان “بنات العساس”، مع مجموعة من الأسماء من أجل المشاركة في العمل الجديد. ويتوقع، حسب المعلومات التي حصلت عليها “الصباح”، أن يشارك في المسلسل، والذي سيكون لصالح القناة “الاولى”، منى فتو ودنيا بوطازوت، التي غابت عن التلفزيون مدة طويلة.
ومن بين الأسماء المشاركة أيضا في “بنات العساس”، عزيز الحطاب وسعاد خيي، ووجوه أخرى شابة، علما أن إخراج العمل سيكون من توقيع المخرج ادريس الروخ، الذي قدم مجوعة من الأعمال التلفزيونية التي عرفت نجاحا كبيرا.
وسيشرع في تصوير المسلسل الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من وضع كل اللمسات الأخيرة، إذ كشفت المصادر أن “بنات العساس” يتكون من 30 حلقة، مدة كل واحدة لا تتجاوز 52 دقيقة”.
وسيعالج المسلسل الجديد، الذي ستراهن عليه القناة من أجل رفع نسب مشاهدتها عند عرضه، العديد من المواضيع الاجتماعية، والقريبة من الثقافة المغربية.
وفي سياق متصل، ستطل بوطازوت على جمهورها من خلال مجموعة من الأعمال المسرحية، إذ قالت إنها ستعود إلى أنشطتها الفنية عبر تجسيدها دور البطولة في عمل مسرحي جديد بعنوان “المصبنة”، إلى جانب أعمال تلفزيونية أخرى، يتوقع أن تبث رمضان المقبل.
ويشارك في المسرحية التي كتبتها وأخرجتها بوطازوت، عدد من الوجوه الفنية المغربية، منها محمد كاما ونزهة بدر ومهدي تيكيطو ورشيد العسري، قبل أن تضيف في تصريحات صحافية، أن العروض المسرحية ستبدأ في أبريل المقبل، بعدد من المدن، إلى جانب أعمال مسرحية أخرى.
ومن بين آخر الأعمال التلفزيونية لبوطازوت، “سيتكوم”، حمل عنوان “الخاوة”، وهو العمل الذي بث على شاشة قناة “دوزيم”، خلال رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا، وحظي بنسب مشاهدة عالية.
كما أنها شاركت في مسلسل “دار الغزلان” الذي بث على قناة “دوزيم”، من توقيع المخرج إدريس الروخ، وجمع مجموعة من الأسماء.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى