fbpx
الرياضة

بركان يضيع الفوز بنواكشوط

العياء أثر على اللاعبين في نهاية المباراة
أضاع نهضة بركان فوزا مهما بنواكشوط، أمام تفرغ زينة الموريتاني، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأربعاء)، لحساب ذهاب الدور الأول من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، واكتفى بالتعادل أمامه دون أهداف.
وأهدر البوركينابي آلان تراوري فرصة التقدم في النتيجة للفريق البركاني، بعد إضاعته ضربة جزاء في الجولة الأولى، ولم يستغلل الفرص العديدة التي أتيحت له، رغم معاناته، بسبب أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا الاصطناعية.
وسجلت العشرون دقيقة الأخيرة من المباراة سيطرة للفريق الموريتاني، الذي كاد أن يخطف فوزا لأكثر من مناسبة، لولا تألق الحارس حمزة حمياني، الذي تمكن من صد محاولات خطيرة لمهاجمي الفريق المنافس.
كما عرفت الدقائق الأخيرة تراجع لاعبي نهضة بركان إلى الوراء، إذ ظهر عليهم العياء، حسب مصادر من البعثة، بسبب كثرة المباريات التي خاضوها في الآونة الأخيرة، في الوقت الذي ظهر عدم الانسجام على اللاعبين في العديد من الفترات، بسبب سوء أرضية الملعب.
وانتقدت جماهير النهضة البركانية طريقة تدبير طارق السكتيوي، مدرب الفريق للمباراة، علما أنه واجه فريقا مغمورا.
وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين في سادس يناير المقبل، بالملعب البلدي لبركان.
وعاد نهضة بركان أمس (الخميس) إلى أرض الوطن، من أجل الاستعداد لديربي الشرق، المقرر أن يواجه فيه المولودية الوجدية، بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة الخامسة من البطولة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى