fbpx
الرياضة

الأشبال مكتملو الصفوف أمام الجزائر

تحكيم تونسي للمباراة والحجوي والفيلالي يلتحقان بالبعثة

يدخل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، اليوم (الجمعة)، التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب، المقرر إجراؤها في موريتانيا في فبراير المقبل، مكتمل الصفوف، في مواجهة نظيره الجزائري.
وتنطلق المباراة في الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي، وتنقلها قناة الرياضية.
وأنهى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، أمس (الخميس)، تحضيراته لهذه المباراة، المقرر إجراؤها بملعب الشاذلي زويتن بتونس في الثانية ظهرا، بمشاركة جميع اللاعبين، في الوقت الذي يخوض اللاعبان أسامة ترغالين ونبيل التوازي تداريب إضافية، من أجل تأهيلهما للمباراة، بالنظر إلى إصابتهما.
واتخذت البعثة المغربية عددا من الاحتياطات الاحترازية، قصد تجنب إصابة أحد اللاعبين بفيروس «كورونا»، خاصة بعد إصابة لاعبي المنتخب المصري، ما أبعده عن خوض مباراته الأولى أمام ليبيا، واعتبرته اللجنة المنظمة منهزما بهدفين لصفر.
ومن بين الإجراءات التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني، ويشرف عليها الطاقم الطبي، تعقيم أيدي وأرجل جميع اللاعبين قبل التحاقهم بالغرف، إضافة إلى تعقيم الأسرة وأرضية الغرف والممر المؤدي إليها، بعد العودة من التداريب وتناول الوجبات، في الوقت الذي يمنع الخروج على أي لاعب دون إذن من المدرب زكريا عبوب.
وعين اتحاد شمال إفريقيا طاقم تحكيم من تونس، لإدارة المباراة، بقيادة محرز المالكي، بمساعدة فوزي الجريدي ومحمد باكير.
والتحق حمزة الحجوي، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وحسن الفيلالي، عضو المكتب المديري للجامعة، أمس (الخميس)، ببعثة المنتخب الوطني بتونس، ومن المقرر أن يمكثا هناك إلى حين خوض مباراة الجولة الثالثة أمام تونس الاثنين المقبل.
واضطرت اللجنة المنظمة إلى عزل جميع لاعبي المنتخب المصري، المصابين بفيروس “كورونا” في فندق آخر، ومنع اختلاطهم بباقي زملائهم، إلى حين التأكد من شفائهم.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى