fbpx
حوادث

إيقاف مروج مخدرات باليوسفية

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي برأس العين التابع لسرية اليوسفية، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، متهما من أجل حيازة المخدرات والاتجار فيها.
وتلقت عناصر الدرك الملكي، إشعارا مفاده أن أحد الأشخاص، يقوم بترويج المخدرات في العديد من دواوير جماعة رأس العين وجماعات أخرى مجاورة، مستعينا بدراجة نارية في تنقلاته، مضيفة أن المعني يتنقل عبر مسالك طرقية وعرة، لتفادي عناصر الدرك الملكي. وأشارت مصادر “الصباح”، إلى أن عناصر الدرك الملكي وظفت مجموعة من المخبرين لتتبع مسارات تاجر المخدرات، إلى أن تم إيقافه خلال الأسبوع الماضي، على الحدود بين جماعتي اليوسفية ورأس العين، إذ حاول الفرار بدراجة نارية، غير أن مطارداته من طرف عناصر الدرك الملكي عجلت بإيقافه.
وضبطت بحوزة المعني بالأمر بعد تفتيشه، أربعة كيلو غرامات من سنابل القنب الهندي وطابا، فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من عملية بيع المخدرات وهاتف محمول كان يستعمله في اتصالاته مع زبنائه، بالإضافة إلى الدراجة النارية، التي أمرت النيابة العامة بحجزها.
وبعد تنقيط المتهم على الآلة الناظمة، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في قضايا حيازة المخدرات ترويجها والضرب والجرح، إذ سبق أن قضى عقوبات حبسية مختلفة، وغادر السجن قبل أقل من ثمانية أشهر.
محمد العوال (اليوسفية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى