fbpx
الصباح الفني

عمور يجمع ألوانا موسيقية “بلا حدود”

يحدد ملامح ألبومه الجديد بالاتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين

كشف المغني المغربي حاتم عمور، انشغاله في التحضير لعمل جديد سيعود به إلى الساحة الفنية، ويتعلق الأمر بألبوم غنائي.
وحسب المعلومات التي كشفها عمور، فإن ألبومه الجديد يحمل عنوان “بلا حدود”، علما أنه يعمل في الوقت الراهن على الانتهاء منه من خلال التعاون مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط.
ومن المقــرر حسب ما أكــده عمور، أن يطرح ألبومه خلال السنة المقبلة، مؤكدا أنه اختار “بلا حدود” عنوانا لألبومه، باعتبار “أنه في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، ورغم التباعد الذي نعيشه اليوم، تجمعنا الموسيقى وتوحدنا للتغلب على هذه المحن”.
ويعتبر عمور أن خطوته الجديدة في عالــم الفــن، ستشكــل، حسب ما جاء في بيان صحافــي، نقلـة نوعيــة في مسيرتـــه الفنيــة، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقيــة مختلفـــة، “من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيــرا لها ويحرص دائما على توظيفها، إضافة إلى أغان أخرى باللهجتين الخليجية والعراقية ومفاجآت أخرى، سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم”.
وكشــف المغني المغربي، أنه في طـور إنجاز ألبومه الجديــد، بالاتفــاق مع الشعــراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكـون جاهــزا في أقــرب وقت ممكــن، مشيرا إلى أنه سيختار أغانــي من ألبــومه الجديــد، لتصويرها علــى شكل فيديـو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجــي تماشيــا مــع النمط الجديد في إصدار الألبومات.
يشار إلى أن “بلا عنوان” أخر ألبومات حاتم عمور الغنائيــة، وهــو الألبوم الذي حقـــق نجاحا كبيرا، إذ تصدر “ترينــد” على “يوتوب” وحققت اغانيـه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله علــى نسبــة استماع كبيرة على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى