fbpx
الرياضة

لقجع يواصل جلد الإدارة التقنية

انتقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كريس روث، المدير المسؤول عن تطوير اللاعبين بالإدارة التقنية الوطنية.
وعلمت «الصباح»، أن العرض الذي ألقاه كريس روث، خلال تقديم برنامج عمله لم يرق رئيس الجامعة، ووجه إليه الكثير من اللوم، بسبب ضعف محتوى العرض، المقرر أن يلقن للاعبين، ضمن برنامج دراسة ورياضة.
وأبدى لقجع قلقه من ضعف مستوى كريس روث، وأثار غضبه بالنظر إلى تأخر الإدارة التقنية في إطلاق برنامج دراسة ورياضة، خاصة أن المشرف عنه يفتقد للكثير من المقومات الأساسية، في الوقت الذي قطعت الإدارة التقنية في عهد ناصر لارغيت، المدير التقني السابق، أشواطا كثيرة في هذا البرنامج.
ولم يكن لقجع الغاضب الوحيد على كريس روث، إذ تبين أن بعض الأطر الوطنية غير راضية عن طريقة اشتغاله، في الوقت الذي قطعت الإدارة التقنية الوطنية أشواطا كبيرة في برنامج دراسة ورياضة، وهو البرنامج الذي دعا لقجع جميع أطر المنتخبات الوطنية إلى الاشتغال عليه.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن كريس روث يعد من أضعف الأطر، التي راهن عليها الويلزي روبيرت أوشن، المدير التقني، من أجل تطوير اللاعبين، والإشراف على برنامج رياضة ودراسة، غير أنه لم يقدم أي جديد منذ تعيينه، إذ سبق لفوزي لقجع أن انتقده، بسبب عدم تقديمه أي إضافة إلى الإدارة التقنية الوطنية، رغم تقاضيه أجرا يسيل له لعاب الأطر الوطنية.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى