fbpx
الرياضة

10 لاعبين ينتظرون تأشيرة بنشيخة

يواصل الدفاع الحسني الجديدي استعداداته للموسم الجديد من البطولة، تحت إشراف عبد الحق بنشيخة.
ويتدرب مع الفريق الجديدي عدد كبير من اللاعبين، الذين ينتظرون تأشيرة المدرب الجزائري للمكتب المسير للتوقيع لهم رسميا، بعدما وقعوا عقودا مبدئية، قبل التعاقد مع المدرب نفسه.
ويوجد ثلاثة لاعبين من إفريقيا جنوب الصحراء، تم انتدابهم وهم المدافع ديوه ميرسي موكوكو أمالي (21 سنة)، وأنكيرا ستانيلاس (25 سنة) من الكونغو الديمقراطية، وموسى محمد عميد المنتخب الوطني الكيني (27 سنة)، وحارس مغربي قادم من مونبوليي الفرنسي، أمين إشلالن (21 سنة). ويشارك في التداريب نفسها، ثلاثة مهاجمين من تنزانيا وناميبيا والكامرون.
ويتدرب أيضا اللاعب محمد الجعواني القادم من سريع وادي زم، واللاعب أيوب غلاف، إضافة إلى سمير بنعمر، اللاعب السابق لاتحاد طنجة.
‏وصرف المدرب الجزائري النظر عن اللاعب هشام كانيس، القادم من البطولة الإيطالية للهواة، الذي قضى حوالي أسبوعين مع الفريق الجديدي، لعدم اقتناعه بمؤهلاته البدنية والتقنية.
وغادر الدفاع الحسني الجديدي عدد كبير من اللاعبين، منهم من انتهت عقودهم، مثل الحارس يحيي الفيلالي ويوسف أكردوم الإدريسي ومروان الهدهودي وبلال المكري وبكاري نداي، وتم تفويت الغيني سيكو أمادو كمارا لفريق ويل 1900 السويسري، كما تم فسخ عقد أنس النية وحسام أمعنان، وغادر الفريق هشام مساكي، بعد انتهاء مدة إعارته من الوداد الذي انتقل إليه التنزاني سايمون مسوفا بعقد يمتد أربع سنوات.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى