fbpx
الرياضة

لقجع يسائل مدربي المنتخبات

يعقد اجتماعات مع المدربين لتقييم الاستعدادات ومناقشة التحضيرات
استدعى فوزي لقجع، رئيس الجامعة، مدربي وأطر المنتخبات الوطنية الصغرى، لاجتماع طارئ، اليوم (الأربعاء)، انطلاقا من الثامنة صباحا.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن الاجتماع يكتسي أهمية كبيرة، بالنظر إلى اقتراب موعد الاستحقاقات المقبلة، خاصة بالنسبة إلى منتخبي أقل من 20 سنة و17، ويدخل في إطار تتبع مسارهما منذ عودة المنافسات.
وقرر لقجع عقد الاجتماع الأول مع مدربي منتخب أقل من 20 سنة، باعتباره المعني الأول بالمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا للشباب، المقرر إجراؤها في دجنبر المقبل بتونس، ويروم إلى تقييم التجمعات، التي أجراها في الفترة بين شتنبر وأكتوبر الماضيين، إضافة إلى تقديم مشروع التحضير للتصفيات في نونبر الجاري ودجنبر المقبل.
ويجري لقجع اجتماعا ثانيا مع طاقم منتخب أقل من17 سنة، للاستفسار عن الخلاصات التي خرج بها، من خلال استدعاء عدد كبير من اللاعبين المحترفين، في التجمع الإعدادي الذي خاضه في أكتوبر الماضي، إضافة إلى مشروع برنامج الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، المقرر إجراؤها في المغرب، خلال الفترة بين 13 و31 مارس المقبل بالرباط، علما أن لقجع يشدد على ضرورة تتويجه باللقب القاري.
ويختتم رئيس جامعة الكرة اجتماعاته بلقاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني لأقل من 15 سنة، لمناقشة التحضيرات التي يخوضها، لإيجاد الخلف للمنتخب الوطني للفتيان، ومعرفة آخر مستجدات برنامج رياضة ودراسة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى