fbpx
الرياضة

“كورونا” يجهز على منتخبي الكبيرات والشابات

الفيروس يصيب أربع محترفات ولاعبة محلية ويلغي مباراة إعدادية

كشفت التحاليل المخبرية التي خضعت لها لاعبات منتخب المنتخب الوطني النسوي الأول، والمنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة، وجود خمس إصابات بفيروس «كورونا».
وعلمت «الصباح»، أن التحاليل المخبرية للمنتخب النسوي الأول، أثبتت وجود ثلاث حالات الإصابة بالفيروس، ضمنها، لاعبة من الجيش الملكي، ولاعبتان محترفتان بالدوري الفرنسي.
كما أثبتت التحاليل المخبرية إصابة لاعبتين محترفتين بأوربا، بفيروس «كورونا»، توجدان ضمن تجمع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالمعمورة، الشيء الذي دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى نقلهن إلى المستشفى العسكري بالرباط، بالنظر إلى الاتفاقية الموقعة بينهما.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن حالة المصابات الخمس مستقرة، إذ لم تظهر عليهن أعراض، وتتواصلن مع الطاقمين التقنيين للمنتخبين الأول ولأقل من 20 سنة، في الوقت الذي تتواصل فيه تحضيراتهما للاستحقاقات القارية المقبلة.
وألغت جامعة الكرة المباراة الإعدادية، التي كان مقررا أن يخوضها المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، مع فريق الجيش الملكي للكبيرات، بعد ظهور إصابات بفيروس «كورونا» في صفوف الأخير، ضمنهم الطاقم التقني للفريق العسكري.
ودخل المنتخبان الوطنيان لكرة القدم النسوية الأول ولأقل من 20 سنة، في تجمع إعدادي إلى غاية الجمعة المقبل، تحت إشراف الأمريكية كيلي ليندسي، المسؤولة عن كرة القدم النسوية بالإدارة التقنية الوطنية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى