fbpx
اذاعة وتلفزيون

غفران يدخل “الكنز” للرباط

فيلم سينمائي جديد يجمع درابيل والبخاري

تخوض الممثلة المغربية سكينة درابيل، أول تجربة سينمائية في مسيرتها الفنية، من خلال فيلم يحمل عنوان “الكنز”.
وتصور أحداث الفيلم الجديد، حسب ما أكدته درابيل بمنطقة “الكزا” بالمدينة القديمة بالرباط، تحت إشراف المخرج المغربي عمر غفران، فيما تكلف علي الطاهري بالإدارة الفنية.
وأوضحت درابيل في حديثها لـ”الصباح”، أن فريق العمل، شرع في تصوير مشاهد الفيلم الجديد، بداية اكتوبر الجاري، في انتظار تصوير مشاهد أخرى، مؤكدة أنه يجمع عددا من الأسماء من قبيل طارق البخاري ومحمد الحوضي وهند بلعولي وفاطمة بوجو وجمال العبابسي وناصر المدغري.
وكشفت درابيل أن أحداث الفيلم الجديد، تدور في قالب كوميدي، حول أشخاص يبحثون عن الكنز، وتتحول حياة بطلي العمل إلى مجرى آخر.
واشارت المتحدثة ذاتها، إلى أن الفيلم الجديد، سيعيد من جديد، “الكوبل” الذي تعرف عليه الجمهور من خلال مسلسل “وعدي” في جزئه الثاني، والذي كان من اخراج ياسين فنان، إلى الواجهة، وهو “الكوبل” الذي أثار انتباه فئة عريضة من الجمهور المغربي.
وفي سياق متصل، حرصت درابيل، على نشر بعض كواليس تصوير مشاهد العمل، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والشيء ذاته بالنسبة إلى بعض أفراد فريق العمل. ويبدو أن التصوير يمر في أجواء جيدة، وهو ما أكدته درابيل من خلال مقاطع فيديو نشرتها على صفحتها على “فيسبوك”، قبل أن تدعو متابعيها إلى انتظار جديدها، بعد مدة من الغياب، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
يشار إلى أن درابيل أطلت على جمهورها من خلال سلسلة تحمل عنوان “أسرار النساء”، بثت على شاشة قناة “إم بي سي5”. وشاركت في العمل إلى جانب سكينة درابيل، ماريا نديم، التي خاضت ثاني تجاربها في التمثيل، وبديعة الصنهاجي، ومها البخاري، علما أن قصة المسلسل حول أربع نساء، لكل منهن حياة مختلفة عن الأخرى، يجتمعن على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صحافية تطلب اقتراحات لقضايا نسائية من أجل الاشتغال عليها.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى