fbpx
الرياضة

خاليلوزيتش يقدم لائحة الأسود عن بعد

الجامعة تنقل وقائع ندوة الناخب الوطني وكورونا يغيب حارث وزياش حاضر
يكشف وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني غدا (الخميس)، للمشاركة في مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية في تاسع و13 أكتوبر المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في سياق استعدادات الأسود للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2022.
وأكدت الجامعة في بلاغ على موقعها الإلكتروني، أنها ستنقل وقائع الندوة الصحافية، التي سيعقدها الناخب الوطني غدا (الخميس)، انطلاقا من الثانية عشرة ظهرا، على موقعها الرسمي، وصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» عبر تقنية المناظرة المرئية.
وتعد هذه الخطوة، الأولى من نوعها، التي يقدم فيها خاليلوزيتش لائحة الأسود في ندوة صحافية، بعدما اكتفى بنشرها على موقع الجامعة خلال الفترات السابقة، أسوة بمن تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني.
وعلمت «الصباح» أن خاليلوزيتش سيوجه الدعوة إلى لاعبي نواة المنتخب الوطني، الذين شاركوا في المباريات السابقة، مع إمكانية تعزيز اللائحة بعناصر جديدة.
ولم يخف مصدر مطلع إمكانية عودة عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، إلى المنتخب الوطني مجددا، بعدما طوى خلافه مع طاقم المنتخب.
وينتظر أن تخلو اللائحة من اسم أمين حارث، المحترف بشالك الألماني، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما يتوقع غياب نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي لعدم شفائه من الإصابة.
في المقابل، يتوقع استدعاء حكيم زياش للمشاركة في مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية، بعد شفائه من الإصابة.
ع. ك ون. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق