fbpx
الرياضة

نهاية أسبوع نارية

صراع قوي بين الرجاء والوداد وبركان على الصدارة
أشعل تعادل الديربي البيضاوي، أول أمس (الخميس)، بين الرجاء والوداد (0-0)، الصراع على لقب البطولة، الذي سيتواصل، نهاية الأسبوع الجاري، بين ثلاثة فرق وهي نهضة بركان والفريقان البيضاويان.
ويلعب نهضة بركان الثالث ب 47 نقطة، والذي بات على بعد نقطتين من الصدارة، مباراته المؤجلة لحساب الجولة 26 أمام رجاء بني ملال، غدا (الأحد) في السابعة والربع، على أن يستقبل الرجاء الرياضي سريع وادي زم في التوقيت نفسه، بملعب محمد الخامس بالبيضاء.
ويسعى الفريق البركاني الذي قلص الفارق مع الصدارة، في المباريات الأخيرة، إلى مزاحمة الرجاء والوداد على لقب البطولة، إذ بات من المرشحين لنيله أيضا.
وفي التاسعة والنصف من مساء اليوم نفسه، يلعب الوداد الرياضي، الثاني ب 48 نقطة، بملعب سانية الرمل أمام المغرب التطواني، مباراة مهمة وقوية، يسعى من خلالها إلى البقاء في الصراع على اللقب، ولم لا الانقضاض على الصدارة في حال تعثر الرجاء بملعبه أمام وادي زم.
وفي باقي المباريات يستقبل حسنية أكادير الجريح، صاحب الرتبة 12 ب 28 نقطة، الفتح الرياضي صاحب الرتبة الخامسة ب 40 نقطة، لحساب مؤجل الجولة 26، إذ سيحاول الفريق السوسي الابتعاد عن حسابات الدورة الأخيرة، خاصة أن الفارق بينه وبين الرتبة ما قبل الأخيرة، أربع نقاط فقط.
العقيد درغام

برنامج المباريات
(السبت)
حسنية أكادير – الفتح الرياضي …………. 19.15
(الرياضية)
(الأحد)
نهضة الزمامرة – مولودية وجدة ………… 17.00
(الرياضية)
رجاء بني ملال – نهضة بركان ………….. 19.15
(الأمازيغية)
الرجاء الرياضي – سريع وادي زم ……… 19.15
(الرياضية)
المغرب التطواني – الوداد الرياضي …….. 21.30
(الرياضية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى