fbpx
حوادث

تأجيل محاكمة متهمين بالاغتصاب

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، النظر في الملف المتابع فيه متهمان من قبل الوكيل العام في حالة اعتقال، بجناية الاغتصاب والاختطاف، على خلفية اختطافهما لشابة كانت رفقة خليلها، واغتصابها بالعنف، إلى جلسة السادس من أكتوبر المقبل لإعداد الدفاع، فيما توبعت الضحية وخليلها في حالة سراح بجنحة الفساد.
وأحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية التابع لسرية سيدي بنور، أخيرا، أربعة أشخاص من بينهم فتاة، على الوكيل العام للملك التابع لمحكمة الاستئناف بالجديدة، على خلفية الاختطاف والاغتصاب والفساد والضرب والجرح.
وعلمت “الصباح”، أن الضابطة القضائية، توصلت بشكاية من الضحية وخليلها، أفادت من خلالها أن مرافقها تعرض للضرب والجرح من قبل شخصين، قاما بعد ذلك باختطافها واغتصابها بالتناوب. وبعد توصلها بالشكاية، اعتقلتهما عناصر الدرك الملكي بالوليدية ووضعتهما تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما. وخلال البحث معهما اعترفا باعتراضهما سبيل الشابة الضحية وعشيقها وتعريضهما للضرب، قبل اختطاف الضحية وممارسة الجنس عليها دون رضاها. واستمعت الضابطة القضائية مجددا للضحية وخليلها، فتوصلت إلى أن الشاب يتحدر من آسفي وأن الشابة قدمت من البيضاء واكتريا منزلا لقضاء الليلة من أجل السهر وممارسة الجنس، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الموالي قبل بزوغ الشمس، تم طردهما من قبل صاحب المنزل بعدما علم بهويتهما، فاعترض المتهمان سبيلهما.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق