fbpx
الرياضة

انتقال أكرد إلى رين ينعش خزينة الفتح

استفاد من 570 مليونا ويتلقى عرضا من نانت بشأن الجعدي

أنعشت صفقة انتقال نايف أكرد من ديجون الفرنسي إلى رين، خلال مرحلة الانتقالات الجارية، خزينة الفتح الرياضي بـ 570 ألف أورو (أزيد من 570 مليون سنتيم).
وعلمت «الصباح»، أن الفتح استفاد من صفقة انتقال نايف أكرد إلى رين، بعد أن ضمن العقد بندا يقضي باستفادته من 15 في المائة، من أي صفقة انتقال إلى فريق آخر.
واستفاد الفريق الرباطي من صفقة انتقال أكرد إلى الدوري الفرنسي الاحترافي، من حوالي مليار و700 مليون سنتيم، ضمنها قيمة انتقاله إلى ديجون بمليار سنتيم، و100 مليون بعد مشاركته في أكثر من 21 مباراة، إضافة إلى 570 مليونا، المتحصل عليها من شرط 15 في المائة، من صفقة إعادة انتقاله إلى رين.
من جهة ثانية، نفى مصدر مسؤول أن يكون الفريق تلقى عرضا من ديجون، بشأن الاستفادة من خدمات رضا الجعدي، بعد أن راجت أخبار حول تقديم الفريق الفرنسي عرضا بقيمة ملياري سنتيم.
وأكد المصدر المذكور أن الفتح لم يتلق أي عرض من ديجون، الذي تربطه بالمسؤولين الرباطيين علاقات جيدة، وأن العرض الرسمي الوحيد الذي توصل به كان من نانت الفرنسي.
وأوضح المصدر نفسه أن الفتح أجاب عن عرض نانت بشأن الجعدي، غير أن الفريق الفرنسي لم يرد على المطالب المالية للفتح، مشيرا إلى أن الجعدي تلقى عرضين آخرين غير رسميين من لانس الفرنسي وستاندار دو لييج البلجيكي.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى