fbpx
الصباح الفني

عمور ينخرط في “صوت بيروت”

سيشارك في حفل مصور تضامنا مع ضحايا الانفجار
انخرط الفنان حاتم عمور في مبادرة ترمي إلى مساندة ضحايا انفجار رابع غشت ببيروت، حيث سيطل عبر «أنغامي»، إلى جانب ثلة من الفنانين من الوطن العربي والعالم بالصوت والصورة، في حفل يغنون ويوجهون من خلاله رسائل دعم للبنان تحت عنوان «صوت بيروت».
وسيكون حاتم عمور ضمن مبادرة يجتمع فيها فنانون في حفل مصور يوم ثامن شتنبر الجاري، يبث على «أنغامي» تزامنا مع حملة لدعم المتضررين، إذ سيتمكن المتابعون على مدى أكثر من ساعتين من مشاهدة فنانيهم المفضلين والتبرع لضحايا بيروت من خلال الضغط على زر التبرعات المرافق للحدث الفني، عبر جمعية «غلوبال إيدمن أجل لبنان».
وأبدى الفنان حاتم عمور استعداده للمشاركة في المبادرة، المنظمة بعد حوالي شهر من وقوع حادث الانفجار، وذلك إلى جانب أسماء لامعة في عالم الغناء من جنسيات مختلفة من بينهم بلقيس، وجوزيف عطية، وراغب علامة، وسعد لمجرد، وحمود الخضر، وغسان صليبا، ولطيفة، ومايا دياب، ومحمد حماقي وريدوان وفرانش مونتانا وغريغ دافيد وألان وولكر وماساري.
قال إيدي مارون، الشريك المؤسس في «أنغامي» حسب بلاغ صادر عن المبادرة «هذا الحدث الفني الجامع، الذي تستضيفه أنغامي، هو رسالة تضامن ودعم لإخواننا في الوطن الذين تضرروا من انفجار بيروت».
جدير بالذكر أن الفنان حاتم عمور أطلق خلال فترة الحجر الصحي أغنية بعنوان «نحمي البلاد»، التي تحمل رسائل للتحسيس والتوعية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى