fbpx
اذاعة وتلفزيون

“مول البركة” يجمع الوالي وأقريو

العمل يصور في مصنع للحلي والمجوهرات بالبيضاء

بدأ الممثل رشيد الوالي تصوير دوره في الشريط التلفزيوني، “الشريف مول البركة” تحت إدارة المخرجة سامية أقريو، في تعاون جديد بينهما يندرج في خانة الأعمال الكوميدية.
و”الشريف مول البركة” عمل مقتبس عن قصة لموليير، والذي يعتبر ديكور تصويره مغايرا لنوعية الأعمال، التي قدمت من قبل، حيث يجري حاليا تصوير مشاهده بمصنع للحلي والمجوهرات بسيدي معروف بالبيضاء، حيث تتطلب مشاهد العمل الاستعانة بكمية كبيرة من المعادن النفيسة.
ويحرص رشيد الوالي يوميا على تقريب جمهوره من أجواء التصوير من خلال نشر صور من كواليس العمل على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والكشف عن أسماء الممثلين المشاركين فيه، حيث تقاسم صورة رفقة أقريو والممثلة مريم الزعيمي وعزيز الحطاب.
وأكد الوالي أن العمل يحمل كثيرا من المواقف الكوميدية، كما أن اشتغاله مع سامية أقريو يعتبر متعة ويضمن للمشاهدين فرجة حقيقية، خاصة أنه سبق أن تعاون معها من قبل في عدة أعمال، سواء باعتبارها ممثلة أو مخرجة.
وتزامن تصوير الأيام الأولى من “الشريف مول البركة” مع موجة ارتفاع درجة الحرارة، التي عرفتها العديد من مناطق المغرب، الأمر الذي أكد بشأنه الوالي قائلا “لم نشعر بارتفاع درجة الحرارة لأن التصوير اقتصر على المشاهد الداخلية وليس الخارجية”.
ومن جهة أخرى، أكد رشيد الوالي أن التصوير يتم في إطار احترام التدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد، متمنيا أن يلتزم الجميع بذلك حتى تعود الأمور إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

ويعتبر “الشريف مول البركة” تجربة جديدة تجمع الوالي وأقريو بعد تعاونهما من قبل في الشريط التلفزيوني “العاطي الله”، الذي تولت إخراجه في مجال التلفزيون بعد أعمال سابقة في الإخراج المسرحي من بينها عمل بعنوان “على السلامة”، الذي قدمته بدعم من اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير وبتعاون مع المسرح الوطني محمد الخامس ومسرح المدينة الصغيرة بشفشاون.
وجسد الممثل رشيد الوالي في شريط “العاطي الله”، من إنتاج القناة الثانية، دور شخص يزاول مهنة البقالة، لكنه معروف في محيطه ببخله الشديد وحبه الكبير لامتلاك المال.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق