fbpx
حوادث

اعتقال جانحين بفاس

أوقفت مصالح الأمن بفاس، صباح الثلاثاء الماضي، شابين عشرينيين من ذوي السوابق، أحدهما مبحوث عنه منذ 4 أشهر لتورطه في قضية سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض وثقها شريط فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أظهره مسلحا يعنف شخصا سلبه حاجياته بالشارع العام، بعدما اعترض سبيله في طريق عودته لمنزله.
وظل المتهم، في حالة فرار منذ مارس الماضي قبل اعتقاله من قبل أمن المنطقة الثالثة ببن دباب عين قادوس بعد مباغتته بحي الأمل بداية الأسبوع الجاري، بعد تشخيص هويته، اعتمادا على الشريط المتداول بفيسبوك وعبر تقنية التراسل الفوري، إذ ظل يتنقل بين مناطق متفرقة بعدما علم ببحث الأمن عنه، مباشرة بعد انتشار الفيديو.
واقتيد المتهم لولاية الأمن للبحث معه، كما ذو سوابق يصغره ب6 سنوات، أوقف فجرا بعدما كان في حالة اندفاع قوية وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة إلى تهديد جدي ووشيك باستعمال سلاح أبيض، أثناء تدخل لفرقة متنقلة لشرطة النجدة بحي فاس الجديد، بناء على إشعار توصلت به وحدة القيادة بالولاية.
واضطر مقدم شرطة بالولاية لإشهار سلاحه دون استعماله أثناء التدخل لإيقافه، في ثالث حالة لإشهار السلاح لإيقاف جانحين تعرفها المدينة في أقل من أسبوع، قبل إحكام السيطرة عليه وتحييد الخطر الذي شكله.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق