fbpx
الرياضة

معسكر مغلق لحكام البطولة

علمت «الصباح» أن المديرية الوطنية للتحكيم حددت قائمة بأسماء الحكام، الذين سيدخلون معسكرا مغلقا بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا لاستئناف البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني.
وكشف مصدر مسؤول، أن جميع الحكام سيدخلون في معسكر مغلق عبر دفعات خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا بعد انتهاء معسكر المنتخب النسوي أقل من 17 سنة، إذ ينتظر أن يخضع هؤلاء لاختبارات بدنية وتقنية، والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالتحكيم.
ووفق إفادة المصدر نفسه، أن الحكام المدعوين سيخضعون لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد بالمركز الوطني بالمعمورة، مشيرا إلى أن الاختبارات البدنية ستكون إجبارية، بالنظر إلى توقف الحكام عن الممارسة لمدة طويلة، بسبب الحجر الصحي.
ورفع الحكام من وتيرة استعداداتهم البدنية منذ إعلان الجامعة استئناف الموسم الكروي الجاري في 24 يوليوز الجاري.
وسبق للمديرية الوطنية للتحكيم، أن حددت قائمة بأسماء 120 حكما لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا، قبل استئناف التداريب، فيما استثنت حكام الهواة والكرة المتنوعة وكرة القدم النسوية، لعدم ارتباطهم بأي نشاط كروي في القريب العاجل، بعدما حددت الجامعة 15 غشت المقبل، موعدا لانطلاق منافسات هذه الأقسام.
ودعت الجامعة العصب الجهوية إلى التنسيق مع مندوبيات وزارة الصحة في كل إقليم على حدة، من أجل الشروع في إجراءات إخضاع الحكام المعنيين إلى فحوصات الكشف عن فيروس كورونا، طبقا لإجراءات البروتوكول الصحي، الذي حددته الجامعة والسلطات المختصة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق