الرياضة

25 لاعبة في تجمع للمنتخب

استدعت الأمريكية كيلي ليندسي، المشرفة على كرة القدم النسوية، 25 لاعبة للدخول في تجمع إعدادي، أمس (الاثنين)، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة.
وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إخضاع اللاعبات لبروتوكول الفحص عن فيروس «كورونا»، قبل الدخول في التجمع الإعدادي، المقرر أن يستمر إلى غاية 12 يوليوز المقبل، في الوقت الذي برمجت فيه ليندسي حصصا إعدادية انفرادية في بداية التجمع.
وتسعى الأمريكية إلى تحضير المنتخب الوطني، المقرر أن يخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس إفريقيا بداية الموسم الرياضي المقبل، للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبات، بعد توقف المنافسات منذ أزيد من ثلاثة أشهر.
وتستعد الأندية النسوية للعودة إلى التداريب انطلاقا من الأسبوع الجاري، بعد أن قررت جامعة الكرة استئناف المنافسات الخاصة بالبطولة النسوية، في 15 غشت المقبل، إلى جانب منافسات بطولة الهواة.
وفي ما يلي اللائحة المدعوة للتجمع المذكور:
آسية زهير وخديجة الرميشي وهند الحسناوي وإيمان عبد الأحد ونعيمة فاضل وزينب الرضواني وحنان آيت الحاج وغزلان شباك وابتسام الجريدي وسناء مسودي ونهيلة بنزينة ونوريمان عدي وسهام بوخامي وفاطمة تكناوت وغزلان شهيري وفاطمة الزهراء داحموس ونزهة آيت بابا وشيرين قنديل وسهام بصير ورانيا السالمي ونورة الموادني وصفاء بنوك وأميمة الطيار وفاطمة الزهراء عكيف وسمية هادي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق