fbpx
حوادث

اعتقال جانح اعتدى على تجار بفاس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على النيابة العامة، ذا سوابق متعددة عمره 35 سنة، بعد إيقافه الثلاثاء الماضي، في حالة هيجان، بعدما أحدث خسائر مادية بملك الغير، وهدد بالسلاح الأبيض تجارا بقيسارية بزنقة أحمد الوكيلي قرب إذاعة فاس الجهوية، وأصاب أحدهم بجرح في يده، بعدما ابتزه في مبلغ مالي.
وأوقف المتهم من قبل فرقة محاربة العصابات، في إطار الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها، بعد التوصل بإخبارية عن هجومه على سيارات وأشخاص بالزنقة الواقعة قرب ساحة فلورانسا والمتفرعة عن شارع الحسن الثاني، وابتزاز مارة وتجار للهواتف المحمولة بالقيسارية، ومطالبته إياهم بمبالغ مالية نظير سلامتهم وعدم الاعتداء عليهم بالضرب. واقتيد المتهم الذي قضى عقوبات حبسية مختلفة، إلى ولاية الأمن للاستماع إليه في موضوع المنسوب إليه من تهم الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة تحت التهديد بواسطته وإلحاق خسائر مادية بملك الغير. وتبين بعد تنقيطه أنه مبحوث عنه وطنيا بموجب سبع مذكرات بحث.
وتبين أن المشتبه فيه الملقب ب”بنطوطو”، من عائلة معروفة ببن دباب سبق للمصالح الأمنية اعتقلت اثنين منها ضمن موقوفين على خلفية نزاع بين عائلتين بحي بلخياط يعود إلى 27 أبريل الماضي.

ح . أ (فاس)

تعليق واحد

  1. لا أعرف من أين تأتي هذه الجرئة كلها اضن ان عدم صرامة الشرطة في كبح مثل هاؤلاء المجرمين و تراخيهم معهم هيا السبب نطالب رجال الشرطة الأبطال ان لا يتهاونو مع هاؤلاء المجرمين و الزج بكل من سولت له نفسه ان يعتدي على الناس و ممتلكاتهم في السجن م الأعمال الشاقة و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى