اذاعة وتلفزيون

براني تواجه التنمر

انضمت الفنانة كوثر براني إلى قائمة “اليوتوبرز” بعد إطلاق قناتها على “يوتوب”، لبث فيديوهات عن حياتها الخاصة ومسارها الفني.
وخصصت كوثر براني أحد الفيديوهات قبل بضعة أيام للحديث عن طفولتها وتعرضها للتنمر، حين كانت تتابع دراستها في مدرسة ابتدائية خاصة بالناظور وكانت تتعرض لمعاملة سيئة من قبل تلاميذ ينتمون إلى طبقة غنية.
وأوضحت كوثر براني أنها تعرضت إلى مضايقات كثيرة في طفولتها من قبل زملائها في الدراسة، الأمر الذي جعلها ترفض في مرحلة الذهاب إلى المدرسة، لكن والدتها تدخلت لتقديم الدعم لها، سيما أن كثيرين كانوا يرفضون الحديث إليها.
ومن بين الفيديوهات التي أطلقتها براني على قناتها فيديو عن صالون الحلاقة والتجميل، الذي تملكه بالقنيطرة، حيث قربت متابعيها من التدابير الاحترازية المتخذة بعد استئناف العمل ورفع الحجر الصحي، حفاظا على سلامة الزبونات.
وتتواصل كوثر براني مع متابعيها باستمرار، إذ تخصص بين الفينة والأخرى فيديوهات للإجابة عن أسئلة، تخص حياتها الشخصية، وغالبا ما تطل رفقة زوجها للكشف عن مجموعة من الأسرار، من بينها اللقاء للمرة الأولى وكيفية تدبير شؤون منزلهما وتقاسم المسؤوليات والأعباء ورعاية ابنتهما.
يشار إلى أن كوثر براني استطاعت خلال مشاركتها في برنامج “آراب أيدول” لاختيار المواهب الغنائية العربية أن تفرض مكانتها وتحظى بثقة أعضاء لجنة التحكيم، الذين أثنوا على صوتها وطريقة أدائها، رغم عدم تمكنها من الحصول على اللقب.
أ. ك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق