أســــــرة

“هيد أند شولدرز” يحتفي بثلاثة مشاريع مغربية

في إطار حملتها التواصلية الجديدة، أطلقت علامة “هيد أند شولدرز” العالمية مسابقة “نامبر وان” لمكافأة حاملي المشاريع المغاربة، وتمكينهم من تقديم مشاريعهم عبر صفحة المسابقة على موقع “فيسبوك”.
ويعكس مفهوم هذه المسابقة، التي أجريت على امتداد ستة أسابيع ما بين شهري أكتوبر ونونبر الماضيين، روح العلامة التجارية التي تتمثل في

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.