fbpx
الرياضة

بنعطية يفتح باب العودة

قال إنه مستعد للتراجع عن الاعتزال متى احتاج إليه المنتخب
فتح المهدي بنعطية، الدولي المغربي السابق، الباب أمام إمكانية تراجعه عن اعتزاله الدولي.
وأكد بنعطية في بث مباشر على «أنستغرام»، أنه سيكون رهن إشارة المنتخب الوطني، إذا ظهر خصاص في الدفاع، مشيرا إلى أن قرار اعتزاله، جاء بناء على رغبته في منح الفرصة للاعبين الأكثر تنافسية والقادرين على تقديم الإضافة المطلوبة، قبل أن يضيف «سيكون شرف لي أن ألعب مع المنتخب مجددا، ومرافقته إلى بلد صغير، حتى ولو تطلب الأمر 50 ساعة من الطيران».وسبق لبنعطية وامبارك بوصوفة وكريم الأحمدي أن أعلنوا اعتزالهم الدولي، مباشرة بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام منتخب بنين في ثمن نهائيات كأس أمم إفريقيا بالضربات الترجيحية.
من ناحية ثانية، بات بنعطية مرشحا بقوة للعودة إلى الدوري الفرنسي من بوابة ليون، الذي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوربا. وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن رودي غارسيا، مدرب ليون أوصى بضرورة التعاقد مع المدافع بنعطية، بالنظر إلى معرفتهما المسبقة، بعدما أشرف على تدريبه في روما الإيطالي في وقت سابق، كما تربطهما علاقة جيدة منذ فترة طويلة.
وينتظر أن يفتح ليون باب المفاوضات مع مسؤولي الدحيل القطري خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستفادة من خدماته الموسم المقبل.
وانضم بنعطية إلى الدحيل في الموسم الماضي، قادما إليه من جوفنتوس الإيطالي، وخاض معه 13 مباراة في مسابقة الدوري القطري ومباراة واحدة في دوري أبطال آسيا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى