الصباح الـتـربـوي

المذكرة 179 تربك الأساتذة في إدماج الموارد وتقويمها عبر وضعيات

أثار صدور المذكرة 179 الخاصة بتأطير وتتبع إجراء فروض المراقبة المستمرة بسلك التعليم الابتدائي ردودا متباينة  لدى المدرسين، إذ فاجأتهم المذكرة التي تزامنت مع فترة إدماج الموارد.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.