fbpx
اذاعة وتلفزيون

الفد: لا أستفيد من المال العام

الكوميدي رد على تدوينات في «فيسبوك» تشير إلى حصوله على مبالغ كبيرة مقابل سلسلاته

اختار الكوميدي حسن الفد الرد على أحد متتبعي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ويتهمه بالحصول على مبالغ كبيرة من سلسلاته الكوميدية في رمضان بالقناة الثانية، واعتبر ذلك”مثالا لسوء تدبير المال العمومي”.
وأوضح الفد، في تدوينته، أنه “الممثل الوحيد الذي لم يسبق لأي قناة أن صرفت أموالا على أعماله”، وقال :”ما عمر دوزيم صرفات درهم واحد على أعمالي الرمضانية”، مشيرا إلى أن القناة تحصل على المال لكي تسمح بمرور أعماله.
وذكر الكوميدي نفسه أنه “بعد البث الأو ل لدوزيم حصلت على مبالغ ضخمة من عائدات الإشهار طيلة سنوات، ناهيك عن مداخيل “يوتوب” بلا ما تخرج درهم واحد”، مؤكدا أن “المقاولة الصغرى التي يملكها تساهم في المال العام من خلال الضرائب وخلق قيمة تجارية مضافة والمستفيد الأول منها قناة عمومية”.
وقال: “أنا الممثل الوحيد اللي ما عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعماله”.
وجاء رد الفد بعد انتشار تدوينة لشخص في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: “حسن الفد المهرج اللي كايتفكرنا من رمضان لرمضان، هو فقط مثال لسوء تدبير المال العمومي، إذ يتلقى ميزانيات ضخمة على “حموضياته” الرمضانية، في حين تعاني قطاعات أخرى كثيرة، مثل الصحة والتعليم.
من جهتها فضلت القناة الثانية الرد بطريقتها الخاصة على تصريحات الفد، فردت على ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة “إن برامج طوندونس وكبور والشعيبية..، هي برامج تنتجها شركات الإنتاج الخاصة نيابة عن المعلنين الذين يمولونها.
وتلعب القناة في هذه الحالة دور منصة البث، بمنطق يجمع بين جاذبية البرنامج واتساقه مع الخط التحريري ومردوديته التجارية”، مضيفة ألا تعليق لها بخصوص تدوينة الفكاهي، وأن “التعاون مع حسن الفد يسير بشكل جيد، كما كان منذ 20 عاما”.
خالد العطاوي

تعليق واحد

  1. اسي الفد انت صرحث من قبل على ان شركة الانتاج هي اللي كتبيع لل2m وانك بالفعل تسلمت 300مليون هدا يعني انك مشارك مع عصابة انت 300مليون وشركة 600مليون والمسؤول في 2m 400مليون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى