fbpx
الرياضة

أقوال النجوم

رونالد كومان

عندما بدأت مسيرتي التدريبية، قلت دائما إنني أمتلك حلمين، أن أكون مدربا لمنتخب بلدي وبرشلونة. والآن ليس الوقت المناسب لتدريب برشلونة، سأقود المنتخب حتى كأس أوربا على الأقل، فيما برشلونة لديه مدرب الآن، ويقوم بعمل جيد. يمكنني فقط القول إننا سنرى بمرور الوقت ما يمكن أن يحدث. علمتنا أزمة فيروس كورونا شيئا واحدا، وهو أن كل شيء يمكن أن يتغير بين يوم وليلة. سنرى ما يخبئه المستقبل.
(مدرب هولندي)

ألفونسو ديفيز

أشكر كل من ساعدوني على سرعة التأقلم في بايرن ميونيخ، كما أن لغتي الألمانية تتحسن مع مرور الوقت. أنا فخور بتطوري هنا، جنبا إلى جنب مع دافيد ألابا، الذي أعتبره ظهيرا من الطراز العالمي، وأتعلم منه الكثير، لقد ساعدني بشدة على التطور في هذا المركز، بعدما منحني الكثير من خبراته، وبشكل عام، تلقيت المساعدة من باقي اللاعبين الآخرين.
(لاعب بايرن ميونيخ)

الحاجي ضيوف

كنت أتمنى اللعب بجانب أبو تريكة، لأنه من العلامات في تاريخ القارة والكرة العالمية بشكل عام، ولو كان برازيليا لتوج أفضل لاعب في العالم. حسام حسن من أفضل المهاجمين في تاريخ القارة الذي كنت أحبهم وأسعد جدا بمشاهدتهم، وكذلك محمود الخطيب الذي شاهدت أهدافه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. مصر مليئة بالأساطير، مثل صديقاي ميدو ومحمد أبو تريكة.
(لاعب سنغالي سابق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى