fbpx
الرياضة

الفتح يطالب ديجون بـ 100 مليون

راسل نظيره الفرنسي بعد خوض أكرد 20 مباراة

راسل الفتح الرياضي فريق ديجون الفرنسي، لمطالبته بتسديد ما تبقى من مستحقات مدافعه السابق نايف أكرد، المنتقل إلى الدور الفرنسي منذ موسمين.
وعلمت «الصباح»، أن الفتح الرياضي دعا مسؤولي الفريق الفرنسي إلى تسديد 100 ألف أورو، بعد أن خاض نايف أكرد أزيد من 21 مباراة رفقة ديجون في الدوري والكأس الفرنسيين، بالنظر إلى تضمن العقد الموقع بين الفريقين ذلك.
وعاد أكرد إلى التباري في يناير الماضي، بعد أن أبعدته الإصابة التي تعرض لها، حوالي شهرين، وكان حينها خاض 20 مباراة فقط، الشيء الذي عطل تسديد 100 ألف أورو إلى الفتح الرياضي قبل نهاية الشهر الأول من الدوري الفرنسي، غير أن مسؤولي الأخير انتظروا عودته في الأشهر الماضية، للمطالبة بمستحقاتهم.
ويسعى الفتح الرياضي إلى البحث عن موارد مالية لتدبير فترة الحجر الصحي، من خلال المطالبة بتسديد مستحقاته من الأندية التي أبرم معها عقودا تخص انتقال بعض لاعبيه، آخرها عقد نايف أكرد، الذي شرع في تسويته مع انطلاق الحجر الصحي في المغرب. ويرغب الفريق في تسوية ملفاته العالقة بلجنة النزاعات بالجامعة، خاصة ملفي آدم النفاتي، المنتقل إلى المولودية الوجدية ب 180 مليون سنتيم، وملف انتقال عثمان فاديز إلى شباب المحمدية بقيمة 125 مليون سنتيم.
ويعد الفتح الرياضي من أقل الأندية المتضررة من الناحية المالية منذ انطلاق أزمة تفشي وباء «كورونا»، بالنظر إلى طريقة تدبيره لملفات اللاعبين، وتفادي الوقوع في مشاكل بسبب التعاقدات.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى