fbpx
الرياضة

حكيمي يسيل لعاب جوفنتوس

عرض النادي الإيطالي رفع قيمته إلى 50 مليون أورو

دخل جوفنتوس الإيطالي سباق المنافسة على ضم أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.
وأعلن مسؤولو العملاق الإيطالي عن رغبتهم في التعاقد مع الدولي المغربي، وقدموا عرضا إلى فريقه ريال مدريد، من أجل البحث عن بديل للاعبه خوان كوادرادو.
وبلغت قيمة الدولي المغربي، حسب المحللين الأوربيين، 50 مليون أورو، إذ من المقرر أن يكون حديث وسائل الإعلام العالمية، خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، كما ينتظر دخول أندية أخرى في المنافسة على الظفر بخدماته، في حال رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إعادته إلى سانتياغو بيرنابيو.
وأبدى بروسيا دورتموند رغبته في الاحتفاظ بحكيمي، بعد أن قضى رفقته موسمين على سبيل الإعارة.
وكشف حكيمي رغبته في العودة إلى ريال مدريد، شريطة أن يكون ضمن اللائحة الرسمية في الفريق، وأن وضعه في دكة البدلاء، سيدفعه إلى الإفصاح عن رغبته في عدم العودة إلى مدريد مجددا.
ويكن حكيمي احتراما كبيرا لزيدان، الذي ساهم في بروزه لأول مرة، بعد أن ألحقه بالفريق الأول، وساهم في تتويجه بلقب عصبة الأبطال الأوربية قبل موسمين.
وتألق حكيمي في دور المجموعات بعصبة الأبطال الأوربية، وساهم في تأهل فريقه لثمن النهاية، إذ اختير ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة، قبل أن يخرج دورتموند على يد باريس سان جيرمان.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق