fbpx
وطنية

طيران الإمارات تنقل 35 طن من السلع يوميا إلى المغرب

أكدت “الإمارات للشحن الجوي”، التزامها بتيسير حركة التجارة من خلال تسهيل نقل السلع الأساسية إلى أسواق عالمية، بما فيها المغرب، رغم التحديات التي تواجهها صناعة الشحن الجوي حول العالم بسبب القيود المفروضة على رحلات الركاب.

وتواصل شركة الطيران الإماراتية، حسب ما جاء في بلاغ توصل به موقع “الصباح”، نقل السلع الأساسية كالمواد الغذائية والإمدادات الطبية، إلى الوجهات الأكثر حاجة إليها، واتخذت سلسلة من التدابير، بما في ذلك زيادة أعداد رحلات الشحن وربط الرحلات للمساعدة في نقل السلع الأساسية مثل الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية والمنتجات سريعة العطب والمواد الخام إلى وجهات عالمية متعددة.

وتواصل الإمارات للشحن الجوي خدماتها حسب الطلب من وإلى الدار البيضاء، عبر طاقة شحن تقدر بما يزيد عن 35 طنا لكل رحلة في كل اتجاه. وتشمل الواردات سلعاً متنوعة فيما تشمل أهم الصادرات الفواكه والخضار ومنتجات الحرف التقليدية والملابس والأجهزة الإلكترونية.

ونقلت الإمارات للشحن الجوي عبر العالم، منذ منتصف يناير حتى منتصف مارس 2020، ما يزيد على 225 ألف طن من الشحنات، منها 55 ألف طن من الأغذية كالفاكهة والخضر واللحوم والأسماك و13 ألف طن من الأدوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى