fbpx
الرياضة

الكوكب واتحاد الخميسات في قمة الدورة 13

جمعية سلا يستقبل أيت ملول ومولودية وجدة في رحلة لمواجهة شباب المسيرة

يستقبل الكوكب المراكشي، متصدر بطولة القسم الثاني، اتحاد الخميسات في قمة الدورة 13 من البطولة، وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة الريادة.
ويرغب أشبال هشام الدميعي، مدرب الكوكب في مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق حلم جماهير المدينة الحمراء في الصعود إلى القسم الأول، والأمل نفسه يحذو الفريق الزموري الذي عاد خلال الفترة الأخيرة إلى تحقيق نتائج مشجعة على أمل الاقتراب أكثر من الريادة. من جانبه، يستقبل جمعية سلا، صاحب الرتبة الثانية، اتحاد أيت ملول، ورغبته كبيرة هو الآخر في العودة إلى صدارة البطولة الوطنية، رغم أن مهمته لن تكون سهلة.
وكان الفريق السلاوي، ضيع الكثير من المباريات مكتفيا بالتعادل ما فتح الباب على مصراعيه للكوكب المراكشي من أجل الانقضاض على الصدارة.
أما المولودية الوجدية، الذي استأسد خلال بداية البطولة الوطنية فإنه لم يستمر على المستوى نفسه وضيع الرتبة الأولى بعد خسارته أمام الجمعية السلاوية ليدخل بعدها نفق النتائج السلبية، فيرحل إلى مدينة العيون لمواجهة شباب المسيرة، الذي يعيش هو الآخر مشاكل كبيرة حكمت عليه بالبقاء في رتبة لا تشرف ماضيه بالقسم الأول.
وفي باقي المباريات، يستقبل الاتحاد الاسلامي الوجدي اتحاد المحمدية والراسينغ البيضاوي (الراك) يوسفية برشيد والرشاد البرنوصي اتحاد تمارة واتحاد طنجة أولمبيك مراكش وشباب قصبة تادلة الاتحاد البيضاوي (الطاس).
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، باستثناء مباراة شباب المسيرة ومولودية وجدة التي ستنطلق على الساعة الثالثة.
وستقام اليوم (السبت) ثلاث مباريات على أن تستكمل باقي المباريات غدا (الأحد).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى